خفر سواحل اليابان يعلن وفاة عضو ثان من طاقم سفينة الشحن الغارقة ببحر الصين خفر سواحل اليابان يعلن وفاة عضو ثان من طاقم سفينة الشحن الغارقة ببحر الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خفر سواحل اليابان يعلن وفاة عضو ثان من طاقم سفينة الشحن الغارقة ببحر الصين خفر سواحل اليابان يعلن وفاة عضو ثان من طاقم سفينة الشحن الغارقة ببحر الصين, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:02 صباحاً

أعلن خفر السواحل الياباني وفاة عضو ثان من طاقم سفينة الشحن التي انقلبت في طقس عاصف في بحر الصين الشرقي، بعد انتشاله فاقدا الوعي من المياه اليوم الجمعة.

وأفاد خفر السواحل الياباني- وفق ما أوردته وكالة أنباء /كيودو/ اليابانية بأن الرجل كان فاقدا للوعي عندما عثروا عليه على بعد حوالي 120 كيلومترا شمال غربي جزيرة (أمامي أوشيما) اليابانية، حيثما كانوا يبحثون عن باقي أفراد الطاقم المفقودين.

وانقلبت سفينة تقل 43 من أفراد الطاقم وحوالي 6000 من الماشية أثناء توجهها من نيوزيلندا إلى الصين بعد أن فقدت محركًا في طقس عاصف في بحر الصين الشرقي، وفقًا لما قاله عضو الطاقم الوحيد الذي تم إنقاذه حتى الآن لخفر السواحل الياباني.

وأرسلت شركة جلف لايفستوك1 نداء استغاثة من غرب جزيرة أمامي أوشيما أمس الأول حيث اتجه إعصار مايسك عبر المنطقة باتجاه شبه الجزيرة الكورية، مصحوبًا برياح عاتية وأمطار غزيرة.

وقال خفر السواحل الياباني إنه تم إنقاذ أحد أفراد الطاقم ويدعى سارينو إدفارودو، كبير الضباط وهو من الفلبين ويبلغ من العمر 45 عامًا، ليلة الأربعاء أثناء البحث عن السفينة.

وقالت متحدثة باسم خفر السواحل إن السفينة فقدت محركا وفقا لإدفارودو قبل أن تصطدم بموجة أدت إلى انقلابها.

وعندما انقلبت السفينة، أُمر الطاقم بارتداء سترات النجاة. وأخبر إدفارودو خفر السواحل أنه قفز في الماء ولم ير أي أفراد آخرين من الطاقم قبل أن يتم إنقاذه.

بدورها، قالت الحكومة الفلبينية إنها تنسق مع خفر السواحل الياباني أثناء بحثها عن أفراد الطاقم المفقودين قبل إعصار آخر من المتوقع أن يضرب المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق