أخبار عالمية

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي بـ بئر العبد.. وتتضامن مع مصر ضد الإرهاب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإمارات تدين الهجوم الإرهابي بـ بئر العبد.. وتتضامن مع مصر ضد الإرهاب, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:06 مساءً

أدانت الإمارات الهجوم الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة في مدينة بئر العبد بشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أكدت وزارة الخارجية، أن البلاد تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

وجددت الوزارة موقفها الثابت وتضامنها مع جمهورية مصر العربية في التصدي للإرهابيين، وتأييدها ومساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن عبوة ناسفة إنفجرت اليوم بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء. 

وقال "الرفاعي" في بيان له عبر صفحته على "فيس بوك"،  أن الانفجار نتج عنه إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و٨  جنود. وأكدت، القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

المصدر
صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا