فساتين أفراح بصيحة الكتف المنسدل لإطلالة عصرية بحفل زفافك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فساتين أفراح بصيحة الكتف المنسدل لإطلالة عصرية بحفل زفافك, اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 03:32 مساءً

فساتين زفاف الكتف المنسدل " Off Shoulder"، من التصاميم الرائجة بشكل كبير بموسم صيف 2020، ومن المقرر أيضا أن تستمر معنا للعام القادم. إذ تمنح العروس إطلالة ناعمة تبرز جمالها، وهو ما تبحث عنه غالبية الفتيات بيوم زفافهن الذي حلمن به منذ صغرهن.

وقد أبدع مصصمو فساتين الزفاف في تصميمهم للفساتين ذات الكتف المنسدل، والتي جاءت بأشكال مختلفة ومتنوعة. فما بين اعتماد خامات ناعمة كالدانتيل والتل للأكمام وكذلك اختيار الموديلات المنفوشة، وفق تقرير (فستاني).

فساتين زفاف منفوشة بأكمام منسدلة

ظهرت موضة

لأكمام المنسدلة مع مختلف أشكال فساتين الزفاف المنفوش منها والمنسدل على القوام بشكل بسيط. ولكن هذا الموديل يمكن أن يتناسب مع الكثير من أذواق السيدات بل وقوامهم أيضًا. فيمكنك اختياره إن كنت تملكين جسم كمثري أو تفاحة، يمكنك تجنبه فقط إن كنت تملكين أكتاف عريضة.

فساتين زفاف محددة للقوام بأكتاف منسدلة

تعتبر موديلات فساتين الزفاف المحددة للقوام التي تتميز بأكتاف منسدلة من الأشكال الرائعة التي يمكن أن تختارها الفتاة صاحبة الجسم الكمثري والساعة الرملية خاصة إن كانت الأكتاف بها بعض التموجات البسيطة بشكل يقوم بعمل تناسق في قوام المرأة الكمثرى.

الجمبسوت ذو الأكمام المنسدلة أفضل اختيار

هل تبحثين عن إطلالة عصرية يمكن أن تمنحك مظهر راقي مناسبة لأجواء حفل الزفاف في الصباح؟ فليس هناك أفضل من اختيار الجمبسوت ذو الأكتاف المنسدلة التي سوف تمنحك مظهر أنثوي بشكل جذاب. والجمبسوت من القطع المناسبة لأصحاب الجسم الكمثرى والساعة الرملية والمستطيل.

وإذا كنت تميلين لهذا النوع من التصاميم أحببنا أن نقدم لك خيارات مختلفة لتصاميم فساتين الكتف المنسدل من أسبوع الموضة للعروس لعام 2020-2021.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق