جينيفر لوبيز في حملة إعلانية طريفة... "الحب لا يكلف شيئاً" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في حملتها الجديدة لخريف 2020، تستدعي Coach سفيرة العالم جينيفر لوبيز التي تكشف عن نفسها كعائلة، مع والدتها وتوأمها في فيديو مليء بالحنان.

تضم كوتش العائلة في قلب مجموعتها الجديدة. تحت عنوان Coach Family تقدم خط خريف 2020 ملهمته الرسمية، المغنية جينيفر لوبيز، التي أصبحت بالفعل وجه العديد من ماركات الأزياء. لهذه المناسبة، يجمع Coach مؤدية "الحب لا يكلف شيئًا" وعائلتها للاحتفال بالحب والمشاركة. جسّدت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا والتي لا تزال تتمتع بقامة مليئة بالعضل في مقطع فيديو إعلاني، المجموعة الجديدة وقد وقفت محاطة بوالدتها غوادالوبي لوبيز وتوأمها إيمي وماكس مونيز.

الغائب الرئيسي الوحيد عن هذا الإعلان، خطيبها أليكس رودريغيز، لاعب البيسبول الأميركي الشهير الذي اشترت معه مؤخرًا فيلا فخمة مقابل 40 مليون دولار. في جو عائلي بين ثلاثة أجيال، تتناول المغنية العشاء وتشارك عائلتها بلحظة حنونة، وكلهم يرتدون ملابس تعاونها الجديد مع Coach. قالت في مقطع فيديو نشرته العلامة التجارية "لم أشعر أبدًا بأنني قريبة جدًا من عائلتي أكثر من هذه اللحظة".

بقلب مفتوح، تثق J.Lo ، التي تألقت في السوبر بول، في مفهومها عن "الأسرة الحديثة". "كيف تبدو الأسرة الحديثة؟ لا توجد إجابة واحدة، فالأمر لا يتعلق بالكمال، بل بالقبول. إنها مساحة حيث يمكن للجميع أن يكونوا على طبيعتهم، وهذا يعني الأصالة. انظروا إلينا". في هذه الحملة، نرى بعد ذلك نجمة برونكس في مظهر باللون الخردلي الكامل: تنورة جلدية ضيقة وبلوزة مع ياقة. حولها على أرجوحة، يرتدي طفلاها سترتين أيضًا من المجموعة المقبلة.

بعد إطلاق الحملة، سارعت خطيبة أليكس رودريغيز إلى مشاركة العديد من مقاطع الفيديو على حسابها على Instagram. ليست المرّة الأولى التي تشارك فيها النجمة في حملة إعلانية، فقد تعاونت في أيار الماضي في حملة مع Guess لصيف 2020. تم الإعلان عن هذا التعاون مع جينيفر لوبيز في تشرين الثاني الماضي وقد نفّذ مؤخرا بسبب فيروس كورونا. وهي ليست الوحيدة التي تمت دعوتها لأن الممثل مايكل بي جوردان الوجه الإعلاني للملبوسات الرجالية، وكذلك كيكو ميزوهارا شاركا أيضًا في المشروع. على الرغم من عدم وجود تاريخ رسمي حتى الآن، من الممكن إصدار المجموعة قريبًا جدًا.

 

بالفيديو- ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلّف مصطفى أديب؟

ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلف مصطفى أديب؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق