رانيا ملكة الأردن تحتفل بعيدها الخمسين مرتدية ثوباً من تصميم لبناني هذه ماركته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفلت رانيا ملكة الأردن بعيد ميلادها الخمسين أمس الاثنين. للاحتفال بهذه المناسبة، اتخذت الملكة وقفة أمام الكاميرا، كاشفة عن سخصيتها الأنيقة والجذابة مرة أخرى لتكريم مكانتها كرمز للأناقة في جميع أنحاء العالم.

يبدو أن الوقت لا يسيطر عليها. إذا كانت الخمسين بالنسبة لبعض النساء هي مرحلة صعبة للعيش، بالنسبة للآخريات، فهي مجرّد شمعة واحدة أخرى ننفخها. رانيا ملكة الأردن، التي بلغت من العمر 50 عامًا. لا تزال تظهر وجهًا مشرقًا وقامة رشيقة ومثالية للغاية. تلك التي تألقت بأناقتها قد وافقت على اتخاذ وضعية أنيقة أمام الكاميرا لتخليد هذه المرحلة الجديدة في حياتها. تم الكشف عن صورتين رسميتين مختلفتين تمامًا: واحدة ملكية، والأخرى أكثر استرخاءً.


في الصورة الأولى، تظهر رانيا ملكة الأردن بفستان أبيض من الكريب بأكمام طويلة وأزرار في المنتصف. ابتكار موقّع من العلامة التجارية اللبنانية Ashi Studio ، من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2018 . علامة تجارية تحبها بيونسيه بشكل خاص. وهكذا تدخل الماركة خزانة الملابس الملكية لأول مرة. هل يجب أن يُنظر إلى هذا على أنه تكريم لبيروت التي تضررت بشدة مؤخرًا نتيجة انفجار مزدوج؟ مكياج بألوان زاهية، زوجة الملك عبد الله، التي ربطت شعرها على شكل كعكة منخفضة، توحي بالسلام والصفاء.

مظهران، نفس الأناقة     

في اللقطة الثانية، جلست الأم لأربعة أطفال على أريكة، لإطلالة أكثر استرخاءً وطبيعية. في هذه المناسبة، كانت ترتدي الجينز وسترة مع ياقة مدوّرة بأكمام منتفخة باللون الأزرق الداكن. شعرها، المنسدل هذه المرة، يتدلى على كتفها الأيمن. ماكياجها منفّذ بعناية، تلك التي تعمل بلا كلل من أجل الأشخاص الأكثر حرمانًا تقدّم نظرة مليئة بالحنان. لقطتان لن يفوتك التعليق عليهما حول العالم، فإن الخيارات الأسلوبية للملكة تخلق إحساسًا في كل مرة.

بالفيديو- ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلّف مصطفى أديب؟

ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلف مصطفى أديب؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق