أفكارٌ تبدو عصريّة للخريف (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالفعل، في نهاية شهر آب يصبح الطقس أكثر برودة... لا توجد مشكلة، لا يمكننا الانتظار لإخراج ملابسنا الدافئة!

لإلهامك كي تبدين رائعة هذا الخريف، إليك أفكاراً لمظهر خريفي عصري.

إذا كنت محظوظة، فقد تكون والدتك قد احتفظت بسترة مطبّعة بالمربعات في خزانة ملابسها!

3cfebc1273.jpg

في خريف هذا العام، ستكون هذه الإطلالة الخارجة من التسعينيات مشهورة حقًا. الباقي من هذا المظهر الكلاسيكي: تي شيرت أبيض أساسي، سروال 3/4 طول، وحذاء بدون كعب.

fca9e467a7.jpg

نحن في عالم التسعينيات مرة أخرى، مع قميص كالفن كلاين مربوط من الأمام. نحن حقًا نحب هذه التنورة الفهدية (تعود مطبوعات الحيوانات كل خريف!) مع شقّ في المقدمة. لاحظي الأحذية الجلدية اللامعة والإكسسوارات المتعددة (ساعة، خاتم، أساور، قلادات).

61b1eabddb.jpg

هذه الإطلالة لها جانب بريطاني صغير نحبه: بنطلون بيج مع سلسلة، معطف واقٍ من المطر من ماركة بربوري، كنزة محبوكة بياقة عالية... الأحذية الرياضية تجعل كل شيء غير رسمي وتضيف إلى المشابك بعدًا ممتعًا وممتعًا جدًا!

91bba4f345.jpg

إذا لم يكن لديك سترة كبيرة من الفرو الصناعي حتى الآن، فقد حان الوقت للعثور على واحدة! إنها ليست دافئة بشكل خيالي فحسب، بل إنها أنيقة أيضًا. لإكمال المظهر: بنطال جينز باهت، تي شيرت مع خطوط، نظارة شمسية مدورة وسلاسل ميدالية. لاحظي الأكسسوارات الجلدية السوداء: حزام بسيط وحقيبة ظهر.

cd4b417e9f.jpg

الإلهام العسكري شائع جدًا هذا الخريف! سيكون في كل مكان هذا الموسم. على عكس الصورة السابقة، تمزج هذه المدونة بين الذهب والفضة بين ساعتها ومجوهراتها وحزام حقيبة يدها. ونعم، المزيج بين الإثنين ممكن!

676018399d.jpg

الآن إليك إطلالة بوهيمية، مبنية على هذه البلوزة الرائعة ذات الأكمام المنفوخة والواسعة. لاحظي كيف أن حذاء جزمة الكاحل هي من نفس تدرّجات اللون وأيضاً هذه القبعة الرائعة. بنطلون جينز ضيق بخصر مرتفع 3/4 أصبح الآن ضروريًا في أي خزانة ملابس!

622a64cbd2.jpg

هذا دليل على أن ألوان الباستيل ليست فقط لفصل الربيع! هذا النوع من الجاكيت الطويلة الخفيفة مثالي تمامًا للانتقال بين الصيف والخريف. لا يزال الكومبو الجينز والأحذية الرياضية البيضاء مناسبة لغاية اليوم. لمساتنا المفضلة: النظارات المستديرة الكبيرة والساعة المستوحاة من الذكورة والكلاتش السوداء مع سلسلة.

بالفيديو- ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلّف مصطفى أديب؟

ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلف مصطفى أديب؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق