هل ترتدين دائماً ملابس سوداء؟ إليك ما يكشف عنك هذا اللون؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هل لاحظت أننا نميل جميعًا إلى أن يكون لدينا لون سائد في خزانة ملابسنا؟ بالنسبة للبعض، إنه الأسود. إنّه أمر منطقي بعد كل شيء، نظرًا لأنه لون كلاسيكي محايد وعملي جدًا للارتداء. لماذا تحافظين على متعة ارتداء الملابس السوداء من الرأس إلى أخمص القدمين فقط في المناسبات الرسمية؟

ولكن ماذا يقول اللون الأسود عن مرتديه؟ لقد بحثنا قليلاً لفهم ما تكشفه سيكولوجية الأشخاص الذين يرون الحياة باللون الأسود.

2bd7c91dc6.jpg

هناك أناس يحلفون بهذا اللون! عادة ما نعرف شخصًا واحدًا على الأقل في شبكتنا يرتدي اللون الأسود دائمًا.

سرعان ما تتبادر إلى الذهن بعض الصور المبتذلة: من سيدة قوية إلى ملكة مصاصي الدماء اللطيفة، دعونا نقول إن الأشكال التي يغلب عليها اللون الأسود متنوعة تمامًا ولا يمكننا التعميم.

على الرغم من كل شيء، هل يمكن أن جميع أولئك الذين يقسمون بالملابس السوداء لديهم نقاط مشتركة؟ يبدو كذلك.

58614e1fbc.jpg

إرتداء الزيّ الأسود الذي يرمز إلى الاستيلاء على السلطة

الملابس السوداء طريقة جيدة لحماية نفسك من الآخرين. لذلك فإن مظهرك المظلم هو الدرع المثالي في الأيام التي تريدين فيها خلق مسافة بينك وبين أشخاص معينين في المكتب أو في المدرسة.

يمكن أن يشير ارتداء الأسود أيضًا إلى الحاجة إلى الاحترام. بعد كل شيء، إنه لون يتطلب الاحترام. يمكننا بالفعل تخيّل أفضل الكتب مبيعًا في المستقبل يحمل اسم Fifty Shades of Black.

أشخاص يتميّزون بالوعي والصراحة

ليس من قبيل المصادفة أن أزياء emo  تتكون أساسًا من هذا اللون الداكن، يبدو أن الأشخاص الذين يرتدون اللون الأسود حساسون بشكل خاص.

إن فكرة ارتداء لون أحادي اللون لا يشتت الانتباه، هو أيضًا أداة لتسهيل التركيز وعدم الضياع في كل صخب الحياة اليومية. لذلك، فإن ارتداء فستان، زي موحد بصريًا، يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يجدون صعوبة في التركيز على مهمتهم.

3f3c7e0431.jpg

رؤية الأسود ... بطموح!

لماذا نرتدي عادة الملابس السوداء أثناء مقابلات العمل؟ بعد كل شيء، لم نعد في العصور الوسطى! بالطبع، إرتداء الألوان الزاهية أمر مسموح، خاصة في مجالات العمل الأكثر إبداعًا. لكن الخبراء سيواصلون النصح بأن يرتدي طالبو الوظيفة ملابس رصينة لن تشتت انتباه المسؤولين كثيرًا للتركيز على الهويّة.

اللون الأسود هو لون رائع يمكن ارتداؤه في المقابلة لأنه يثير الإعجاب ويطمئن. إنه لون فعّال للغاية لإظهار طموحنا للرؤساء.

بعد كل شيء، أحب فولدمورت في هاري بوتر ارتداء الملابس السوداء أيضًا، والله أعلم إن كان هذا الرجل ينقصه الطموح.

الأسود يتميّز بالشياكة!

من يقول الأسود، يقول أيضًا الفستان الأسود الصغير الشهير، وهو كلاسيكي متوفر تمامًا. إلى جانب الفستان الأسود المناسبي الذي نرتديه في حفل كوكتيل، نعرف جميعًا شخصًا، بفضل مجموعته الكبيرة من الملابس السوداء، يتألق بشياكته وبساطته.

يقال إن الأشخاص الذين يفضلون اللون الأسود لديهم ميل إلى الهيبة والقوة. إنها طريقة يمكن التعامل معها بجدية.

لكن احذري من الملابس التي تحتوي على الكثير من وبر الحيوانات بحيث يمكن تحويلها إلى باروكة، هذا قد يجعلك تفقدين بعض المصداقية في سعيك وراء الاحترام. البكرات المضادة للوبر هي أفضل صديق للأسود.

74b891439f.jpg

لون حسي ومثير

أنت تخاطرين بمظهر مثير باللون الأسود، لأن هذا اللون سيضيف جوًا من الثقة وسيضع كل التركيز على ميزاتك بدلاً من خلق تشتيت الانتباه.

ربما هذا هو السبب وراء ترسّخ الملابس الداخلية السوداء في قائمة تخيلات الذكور.

63d319f465.jpg

الأسود هو لون الذكاء

وفقًا لدراسة، يعتبر الآخرون اللون الأسود علامة على الجدية والذكاء. هل تساءلت يومًا لماذا كانت العباءات التي يرتديها الطلاب أثناء التخرج عادةً سوداء؟ حسنًا، هذا لأنه لون أكثر إقناعًا من اللون الوردي الفوشيا عندما يتعلق الأمر بتقديم النخبة المثقفة للغد.

29a2fe5fad.jpg

إذن، هل تعرفين أشخاصاً من حولك يرتدون هذا اللون؟ وأنت، ما هو اللون الذي ترتدينه أكثر؟

بالفيديو- ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلّف مصطفى أديب؟

ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلف مصطفى أديب؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق