أفكار مبتكرة وعصرية لتصميم ديكور رائع أسفل الدرج تعرّفي عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هل تبحثين عن ديكور تحت الدرج يكون مفيداً وفي الوقت نفسه يزيد من أناقة منزلك؟فالعديد من البيوت تتضمن أدراجاً ضمنها، واعتماد ديكور خاص بها يساعد على إضفاء التميز على تصميم البيت كلكّ. لذا في هذه الصور من أنوثة، نعرض لك أجمل الافكار لتستوحي منها!

كما ترين في الصورة التالية، يمكنك ان تستفيدي من الفسحة أسفل الدرج لتصمّمي بعض الرفوف على شكل مربعات كبيرة تضعين فيها الأغراض الصغيرة وبعض الكتب والزينة البسيطة.

إن كانت الفسحة أسفل الدرج كبيرة، يمكنك ان تكوني مبتكرة وتصمّمي مكاناً بسيطاً وصغيراً للجلوس والاستراحة. فهل هناك أروع من هذا المكان لقراءة كتاب او احتساء كوب من القهوة؟

فكرة أخرى مميّزة تساعدكِ على تصميم ديكور تحت الدرج لافت بتصميمه، حيث تعتمدين ستايل الرفوف الخشبية المفتوحة التي تضيفين اليها النباتات الخضراء والكتب وغيرها من اكسسوارات الزينة.

تفنّني في تزيين أسفل الدرج في المنزل واصنعي مكاناً مخصصاً لزراعة النباتات المختلفة خصوصاً ان كان الدرج في الباحة الخارجية للمنزل أو عند المدخل، فهذا يضفي بعض الفرادة الى الديكور.

اذا كان تصميم الدرج عصرياً، يمكنك الاعتماد على هذا الستايل تحته، حيث توزّعين الحصى ذات الحجم الكبير مع بعض أواني الزينة المعدنية.

قد يهمك أيضا:

الأسود في تصميم الجدران الحجرية لمنزلك يبرز جمال المادة المستخدمة وطبيعتها

حيل بسيطة لتغيير ديكور المنزل دون التأثير على الميزانية   

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق