وصول خدمة سيارات الأجرة الروبوتية Apollo Go إلى بكين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصول خدمة سيارات الأجرة الروبوتية Apollo Go إلى بكين, اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 09:10 مساءً

أطلقت Baidu خدمة Apollo Go robotaxi في مدينتي Changsha و Cangzhou في الصين في أغسطس ، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن أن كمبيوتر القيادة المستقل جاهز للاستخدام في الشوارع. الآن ، شقت Apollo Go طريقها أيضًا إلى بكين ، مما يجعلها أول خدمة سيارات ذاتية القيادة تعمل في عاصمة البلاد.

 

تشمل منطقة خدمة Apollo Go في بكين 435 ميلًا من الطرق مع 100 محطة

نقل وإنزال عبر العديد من المناطق السكنية والتجارية. تقول بايدو إن لديها أطول شبكة طرق لاختبار القيادة الذاتية المأهولة في الصين.

 

سيبدأ عملاق التكنولوجيا عملياته بـ 40 مركبة ذاتية القيادة في العاصمة. سيظل لديهم سائقون بشريون خلف عجلة القيادة ، على الرغم من أن الهدف النهائي بالطبع هو توفير تجربة تاكسي بدون سائق

حقًا. سيتمكن الركاب من الترحيب بأحد محاور الروبوت الخاصة بالخدمة من خلال الاشتراك في خرائط بايدو أو على موقع ويب أبولو. في حين أن الشركة لم تذكر ذلك هذه المرة ، إلا أنها أشارت إلى أن رحلات Apollo Go كانت مجانية عندما تم إطلاقها في Cangzhou.

بدأت بايدو اختبار سياراتها ذاتية القيادة في بكين في ديسمبر 2019. أكمل أسطولها من أبولو اختبارات الطريق في العاصمة بإجمالي 322،500 ميل خلال الأشهر الثمانية الماضية ، وحصلت على إذن بايدو لفتح خدمات أبولو جو لعامة الناس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق