الى جانب إصدار "آبل 12".... ما هو المنتج المحتمل الذي ستعلن عنه آبل أيضا؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر موقع "تك رادار" الأميركي تقريرا قدم فيه افتراضات حول المنتج المحتمل الذي قد تعلن عنه شركة آبل مع الإصدار المرتقب لهاتف آيفون 12.

وقال الموقع، في تقريره، إن شركة آبل اشتهرت بأمور كثيرة. وبعيدا عن المنتجات في حد ذاتها، فإن أحد المفاهيم المرتبطة بالشركة هو الإعلان عن "منتج آخر" والذي يأتي غالباً في نهاية فعاليات آبل.

ومن المتوقع أن تصدر شركة آبل قريبا مجموعة "آيفون 12"، وربما في أوائل أيلول. ومن المحتمل أن نشهد إصدار "آبل واتش 6" أيضًا، ولكن هل سيكون هناك "منتج آخر"؟ وإذا كان الأمر كذلك فماذا سيكون؟ إليك أبرز الاحتمالات الممكنة.

هل سيطلق "منتج آخر" هذه السنة؟

أشار الموقع إلى أن آبل لم تُطلق منتجا جديدا منذ سنوات، حيث كان "آيفون إكس" آخر إصدار لها في سنة 2017. بالإضافة إلى ذلك، كانت هذه السنة استثنائية، فقد ألقى فيروس كورونا بظلاله على العالم وأصبحت الأوضاع كلها في حالة من الفوضى. بالتالي، فإن الفعاليات الإعلامية الضخمة لم تعد عملية كالمعتاد، ناهيك عن احتمال الإعلان عن "آيفون 12" عبر بيان صحفي، وهو ما لن يترك مجالًا كبيرًا لاحتمال إصدار "منتج آخر".

ولكن يشاع أن الكثير من منتجات وخدمات آبل قيد الإنشاء، لذلك هناك بالتأكيد بعض المنتجات المحتمل إصدارها.

أكياس آبل الهوائية

أورد الموقع أن أكياس آبل الهوائية قد انتشرت منذ فترة، حيث يُقال إنها أكياس صغيرة يمكنك وضعها في محفظتك أو إرفاقها بالمفاتيح أو بأي عنصر شخصي آخر، ومن ثم يمكنك تتبع العنصر المذكور باستخدام جهاز آبل.

من شأن هذا الأمر أن يساعدك في تحديد مكان العنصر إذا أضعته أو سُرق منك، ومع ذلك فهذه ليست بالفكرة الجديدة. إن إصدار أكياس آبل الهوائية بالتوازي مع "آيفون 12" أمر ممكن تمامًا.

سيارة آبل

تروج منذ سنوات إشاعات حول سيارة آبل ذاتية القيادة. في الواقع، نحن نعلم جيدا أن شركة آبل تختبر تقنية السيارات ذاتية القيادة، حيث رُصدت سيارات تجريبية على الطريق.

في الآونة الأخيرة، أصدرت آبل براءة اختراع لنوافذ السيارات ذات التظليل التلقائي، ومع وجود نظام آبل الذي يُطلق عليه اسم "كار بلاي" بالفعل، من الواضح أن آبل مهتمة بالسيارات.

ولكن، لا وجود لعلامة تشير إلى أن هذا المشروع سينتهي قريبا.

وفي سنة 2018، أورد مينج- تشي كو وهو محلل بارز ولديه معلومات عن شركة آبل أنه لن يقع إصدار سيارة أبل الجديدة قبل فترة ما بين 2023 و2025، وفقًا لموقع ماكرومورز.

لذلك، فمن غير المحتمل رؤية سيارة آبل خلال حدث شركة آبل الكبير لهذه السنة. وفي حال تم ذلك، فسيكون بمثابة مشروع جديد كبير لهذه الشركة.

نظارات آبل الجديدة

أشار الموقع إلى أن الشركة بصدد العمل على تطوير النظارات. ووقع تداول معلومات تفيد بأن هذه النظارات يمكن أن تعرض معلومات على العدسات، مثلها مثل نظارة جوجل.

في الواقع، انتشرت العديد من الإشاعات التي قالت إن هذه النظارات في طور الإعداد، ومن الممكن كذلك الكشف عنها هذه السنة، خاصة وأنه وقع تسريب معلومة أن شركة آبل تريد لهذا الاختراع أن يكون "إضافة" للحدث الذي ستنظمه، إذ يبدو أن الشركة تريد إطلاق النظارات في حدث كبير تحضره وسائل الإعلام.

يدعي هذا المصدر أنه بغض النظر عن موعد إطلاق المشروع، فمن الواضح أنك لن تكون قادرًا على شرائها قبل أواخر سنة 2021 أو حتى 2022 على الأقل.

قاعدة شحن جديدة لآبل

كانت قاعدة الشحن عبارة عن لوحة شحن لاسلكية أعلنت عنها شركة آبل منذ سنوات قبل أن تلغي المشروع. على سبيل المثال، صُمم هذا الجهاز لشحن هواتف الآيفون وساعات آبل الذكية في الوقت ذاته. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل كانت تواجه مشاكل في تشغيلها. لذلك، على الرغم من أنها عدلت عن هذه الفكرة في البداية، إلا أن المشروع ما زال قائما.

فمنذ ذلك الحين، ذكرت التسريبات أن شاحنا لاسلكيا آخر قد يكون قيد التطوير بينما بيّن تقرير نُشر مؤخرًا أن شركة آبل تعمل على تطوير "شاحن لاسلكي" يشحن شيئين في آن واحد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الى جانب إصدار "آبل 12".... ما هو المنتج المحتمل الذي ستعلن عنه آبل أيضا؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الديار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق