موعد توافر سامسونغ Galaxy Z Fold2 القابل للطي في الأسواق وسعره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة "سامسونغ" عن مواصفات هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold2، حيث يأتي بتصميم أنيق وشاشة أكبر وأداء عالي الجودة.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة خارجية من نوع Infinity-O مقاس 6.2 بوصات، الى جانب شاشة داخلية زجاجية من نوع Ultra Thin Glass قابلة للطي بقياس 7.6 بوصات مع حواف أقل وسرعة تحديث 120 هرتزاً، كما يتمتع الهاتف بمعالج ثماني النوى بتقنية 7 نانومتر مع ذاكرة رام بسعة 12 جيغابايت، وسعة تخزين داخلية بخيارين 128 جيغابايت و256 جيغابايت.

أما في ما يخص الكاميرات، فيقدم هاتف Galaxy Z Fold2 كاميرا ثلاثية بالخلف بعدسات بدقة 12 ميغابكسل لكل منها، بجانب كاميرا أمامية في الجهة الخارجية وكاميرا أمامية داخلية بدقة 10 ميغابكسل، وتدعم كاميرا الهاتف أوضاع مثل Pro Video وSingle Take وBright Night وNight Mode لتحسين تجربة التصوير.

كما يتمتع الهاتف بمكبرات صوت مزدوجة عالية الديناميكية لتحسين التجربة الصوتية للمستخدمين الى جانب بطارية بقوة 4,500 مللي أمبير/ ساعة ودعم الشحن السريع والشحن العكسي، بجانب دعم تقنية Samsung DeX لاسلكيًا، ودمج تقنية UWB (النطاق الواسع للغاية) في الجهاز مما يجعل مشاركة الملفات والوسائط سلسة للغاية باستخدام ميزة مشاركة الملفات عن قرب Nearby Share.

وبحسب سامسونغ، فالمستخدمون بات بإمكانهم الآن في هذا الهاتف الجديد فتح ملفات متعددة من التطبيق ذاته في الوقت نفسه وعرضها متجانبة، وكذلك استخدام قائمة النوافذ المتعددة المحسّنة لفتح تطبيقات متعددة في وقت واحد من خلال دمج ميزتي App Pair و Edge Panel للاستمتاع براحة إضافية.

كذلك يمكن ببساطة سحب النصوص والصور والمستندات من تطبيق إلى آخر لنقلها بشكل فوري لتطبيق مختلف من خلال ميزة السحب والإفلات عند فتح تطبيقين في نفس الوقت. ويمكن أيضًا التقاط الشاشة بسرعة في تطبيق واحد ونقل الصورة الملتقطة إلى تطبيق آخر بسلاسة باستخدام ميزة Split Screen Capture.

سيتوافر هاتف Galaxy Z Fold2 بالأسواق باللونين الأسود والبرونزي في 18 الجاري، وسيفتح الطلب المسبق بداية من اليوم في أسواق مختارة. فيما ستتوافر خيارات مخصصة للمستخدمين في الموقع الإلكتروني بأربعة ألوان مميزة: فضي معدني، ذهبي معدني، أحمر معدني وأزرق معدني.

وسيبدأ سعر هاتف Galaxy Z Fold2 بـ 1999 دولاراً.

بعد شهر من الانفجار... "النهار" ما زالت تلملم الجراح


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق