Umidigi: أول هاتف ذكي مع ميزان حرارة مدمج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت Umidigi النقاب عن أول هاتف ذكي مزود بميزان حرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء بدون تلامس، ويسمح للمستخدمين بقياس درجة حرارة شخص ما دون ملامسة جسدية.

ويأتي الهاتف المنخفض المواصفات، مع زر اختصار على جانب الهاتف يمكن تخصيصه لتشغيل تطبيق مقياس الحرارة، أو يمكن استخدامه للضغط والتحدث.

ووفقاً لموقع " جي اس ام ارينا" التقني، فالهاتف الفريد يعمل بنظام "أندرويد 10 غو" مدعوم بشريحة MediaTek MT6737 رباعي النواة A53 بسرعة 1.25 جيغاهرتز، الى جانب سعة 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 32 جيغابايت.

ويمكن توسيع مساحة التخزين عبر فتحة البطاقة الثلاثية لبطاقة microSD بالإضافة إلى إحتوائه على منفذ لبطاقتي SIM، وبطارية4150 مللي أمبير مع شحن 5 واط.

ويتمتع هاتف A7S بشاشة LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 720 بكسل، وهو يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخاصية فتح الوجه اذ لا يوجد قارئ بصمات الأصابع.

أما في ما يخص الكاميرا الخلفية فيأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية تتميز بوحدة رئيسية 13 ميجابكسل، والتي يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 720 بكسل، تنضم إليها كاميرا بزاوية عريضة للغاية مع مستشعر 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل لتأثيرات البورتريه.

سيبدأ طلب Umidigi A7S مسبقًا بسعر 70 دولاراً أمريكيًا بدءًا من 21 أيلول الحالي، ويمكنك شراؤه على متجر "علي إكسبريس".

بعد شهر من الانفجار... "النهار" ما زالت تلملم الجراح


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق