خبر سار: نتفليكس تقدّم وصولاً مجانيّاً لمجموعة من الأفلام والعروض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواجه منصة بثّ المحتوى الشهيرة #نتفليكس في الآونة الأخيرة، منافسة شديدة من قبل منصات بث المحتوى الأخرى كمنصة "ديزني +" و"Apple Tv+"، لذلك قررت الشركة الشهيرة اليوم اتخاذ خطوة مفاجئة تجاه مستخدميها.

وذكر موقع "إنغادجيت" التقني أن نتفليكس ستتيح الآن وصولاً مجانيًا إلى بعض من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام لفترة محدودة، حيث إن هذه الخطوة ستكون جزءاً من حملة ترويجية لجذب مشتركين جدد.

وتتضمن برامج وأفلام نتفليكس التلفزيونية المجانية المتوافرة للمعاينة بدون اشتراك عناوين شهيرة مثل: "Strangers Things" و"Bird Box" و"Grace and Frankie" و"Murder Mystery" و"Two Popes" وغيرها الكثير، حيث ستتمكن من مشاهدة الأفلام بالكامل مع عرض الوصول المجاني إلى منصة نتفليكس، ولكن الحلقة الأولى فقط هي المتاحة للعروض التلفزيونية.

وسيتوافر الوصول المجاني إلى منصة نتفليكس على أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام ويندوز وماك، بالإضافة إلى متصفح أندرويد، ولكن لن يتمكن المستخدمون من مشاهدة البرامج والأفلام المجانية من جهاز يعمل بنظام (iOS) أو المتصفح على أجهزة التلفاز الذكية.

الجدير بالذكر أن منصة نتفليكس أعلنت عن قائمة إصدارات شهر أيلول 2020، حيث انضم 62 فيلمًا جديدًا وعروضًا خاصة للشهر المقبل.

بالفيديو- ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلّف مصطفى أديب؟

ماذا طلبت الكتل السياسية من الرئيس المكلف مصطفى أديب؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق