الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تطبيقات المتاجر الرقمية لا تعد ولا تحصى.. ماذا اخترنا لكم في الاسبوع الأخير من فبراير 2020؟

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بين معرفة أهم المعلومات عن هاتفك ومساعدتك على النوم والاسترخاء، أو التمتع بأجمل الخلفيات المتحركة والحديثة التي ترضي جميع الأذواق، جمعنا لك أحدث التطبيقات التي صدرت في الأسبوع الأخير من فبراير 2020، بعضها يمكنك تحميله مجانا والآخرى بمبالغ رمزية، لذا إن كنت من محبّي التطبيقات وتشعر بالمتعة عند تثبيت أحد التطبيقات الجديدة فقد جمعنا لك باقة مميّزة من أحدث تطبيقات هذا الأسبوع.

تطبيق Binaural beats

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

على الرغم من صدور هذا التطبيق في 16 فبراير 2020 أي في الأسبوع الثالث من فبراير، إلا أنه من أكثر التطبيقات التي حصلت على تقييمات إيجابية على الإطلاق في هذه القائمة، فهو يعتمد على نوع من العلاج النفسي عن طريق الاستماع إلى الصوت وإطلاق ترددات مختلفة يتنوع هدفها من شخص إلى آخر.

فوائد تطبيق Binaural beats

  • تخفيض نسبة التوتر والقلق.
  • زيادة التركيز والدافع للدراسة ورفع مستوى القدرة على العمل.
  • رفع مستوى الثقة بالنفس.
  • تحقيق ذاكرة أفضل على المدى الطويل.
  • تحسين الحالة المزاجية للشخص.

ويعتمد هذا التطبيق على مساعدتك في تهيئة حالتك الذهنية في للتعلّم من خلال استخدام ترددات خاصة تختلف من أذن إلى أخرى، حيث أن كل من الأذنين يستقبلان الترددات بشكل مختلف، ولكن العقل ينظر لها على أنها شيء واحد، كما أن الاستماع إلى إيقاعات منتظمة تحاكي موجات دلتا والتي تعتبر الموجات الدماغية الأساسية فإنه يساعدك على الاستغراق في نوم عميق أو تهدئة الأعصاب، وقد حصل هذا التطبيق على الكثير من التقييمات الإيجابية في متجر Google Play ولكنه مدفوع الأجر بثمن زهيد لا يتجاوز 2.5 دولار، ولكن تأثيره مفيد للغاية.

اقرأ أيضًا: افضل خمس بدائل لـ تطبيق Google photos.. تطبيقات رائعة لإدارة الصور

تطبيق My Fitness

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

هو من التطبيقات التي تم إطلاقها في 22 فبراير 2020، ويعتبر من الفرص الحقيقية للراغبين في تأدية التمارين الرياضية ولكن ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى الصالة الرياضية، أو ليس لديهم الخبرة الكافية باحتياجات العضلات وكيفية العمل على استرخائها، ومن خلال برنامج يومي لمدة 30 دقيقة فقط يمكن تأديتها كاملة أو متقطعة ستساعد جسمك للحصول على التدريبات الملائمة له ويمكنك الاختيار بين أكثر من مجموعة للتدريب سواءً للمبتدئين أو المحترفين أو تنمية العضلات أو منطقة معينة من الجسم أو العضلات كلها.

My Fitness تطبيق مجاني تماما ويعتمد على تشغيل موسيقى مميزة لتساعدك على الاستمرار في التمرين.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات الايفون لعام 2019

تطبيق Live Wallpapers by Wave

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

إن تغيير الخلفيات من حين إلى آخر أمر ممتع للكثيرين ويتوافق مع حالتهم النفسية أيضا، ويساعدك تطبيق Live Wallpapers by Wave في الاختيار بين عشرات الصور الحية والمتنوعة والتي تشعرك أنك داخل مكان حقيقي، ويتم تحديث الخلفيات يوميا وعرضها على طريقة الفيديو.

كما أن من أهم مزاياه أنه يتوافق مع عُمر البطارية ولا يؤثر سلبا عليها، إذ أثناء إغلاق الشاشة أو تشغيل التطبيق يتم إيقاف عرض الفيديو مؤقتا، كما أن التحميل سهل للغاية وبسيط، وهو من التطبيقات المجانية التي صدرت في 20 فبراير 2020.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة لأفضل 100 تطبيق أندرويد على الإطلاق

تطبيق My Device -Device Informer

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

إذا كنت دائم الرغبة في التعرف على بيانات جهازك وكيف وعمر البطارية وذلك كله في خطوات بسيطة، فإن هذا التطبيق الذي صدر في 21 فبراير 2020 قادر تماما على إمدادك بأي معلومات ترغب بها حول جهازك ابتداء بحالة الهارد وير أو شبكة الواي فاي المتصلة أو حالة البطارية أو غيرها من عشرات المعلومات، وإن كانت هذه المعلومات متاحة في بعض الهواتف الحديثة فلا يمكنك الوصول إليها بتلك البساطة في هواتف أخرى، كما يمكنك ضبطه لتلقي إشعارات عند اقتراب انتهاء الذاكرة العشوائية أو وجود محاولات اختراق أو غيرها.

يمكن أن يساعدك My Device -Device Informer في زيادة تأمين جهازك ورصد أي مخاطر في أي تطبيق قمت بتثبيته مسبقًا.

تطبيق Far – godt fra start

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

وهو من التطبيقات الحديثة التي صدرت في 20 فبراير 2020 ولكنها مدفوعة وليست مجانية، وتصل قيمته إلى 4.5 دولار تقريبا، ولكنه مذهل في توفير النصائح للأب الذي يتولى رعاية طفل حديث سواء بسبب مرض الأم أو غيابها لأي سبب من الأسباب.

والتطبيق أصلا باللغة الدانماركية ولكن يوجد بالداخل لغات أخرى ليس منها العربية للأسف، ولكن الصور والإرشادات يمكن أن تخبرك بالكثير من المعلومات الهامة حول رعاية الجنين ويأتي Far – godt fra start برفقة مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها والاستفادة منها.

تطبيق Photograph Labs

أحدث التطبيقات المفيدة في الأسبوع الأخير لفبراير 2020

وهو من التطبيقات الحديثة المميزة في تحرير الصور وإضافة أي مؤثرات أو مكياج أو إضاءة خاصة عليها، فإذا كانت لديك صورة شخصية تظهرين بها باهتة أو غير جذابة وترغبين في إضافة خلفيات أو ألوان سواء على البشرة أو الشعر أو حتى الملابس فيمكنك القيام بذلك بمنتهى السهولة في تطبيق Photograph Labs ، صدر التطبيق في 27 فبراير 2020 ويتضمّن  20 طريقة لتغيير الصورة مع أدوات تحرير مهنية وخلفيات متنوعة للغاية لتظهري بأي شكل ترغبين به.

اقرأ أيضًا: واجهة برمجة التطبيقات Application Programming Interface: ما هي؟ ولم قد أحتاجها؟

  إخلاء المسؤولية

المقال "تطبيقات المتاجر الرقمية لا تعد ولا تحصى.. ماذا اخترنا لكم في الاسبوع الأخير من فبراير 2020؟" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

المصدر
أراجيك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا