الارشيف / علوم وتكنولوجيا

"fakera.com" منصة عربية فرضت نفسها كأهم موسوعة عربية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"fakera.com" منصة عربية فرضت نفسها كأهم موسوعة عربية, اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 07:06 صباحاً

بشرى لجماهير الزمالك.. تردد القناة المفتوحة لنقل السوبر الأفريقي
سيناريو عبد الله السعيد فى انتظار صالح جمعة
شاهد.. محمد رمضان يتحدى الطيار المفصول بفيديو جديد
رئيس الزمالك يتهم الأهلي بـ اختلاق الأزمات
بسمة وهبة توجه رسالة نارية إلى محمد رمضان: أوعى الدنيا تغرك

 أستطاع fakera.com اقتحام السوق الإعلامي منذ حوالي ثلاث سنوات وفرض نفسه كواحد من أكبر المواقع العربية التي تعمل بنظام الموسوعة والتي تقدم محتوى مُفيد وثري للمستخدم العربي، يتضمن معلومات هامة ومفيدة جدًا في كافّة المجالات التي يهتم بها الزائر العربي.

وأتبع الموقع منذُ البداية سياسة واضحة جدًا في صحة وجودة المحتوى المقدم جعلته يتربع سريعًا على عرش الموسوعات العربية وذلك بسبب المصدقيّة التي حصل عليها وكذلك البساطة والشفافية وسهولة عرض المعلومات وكانت رؤية الموقع منذ البداية تساعد بشكل كبير على جذب القراء والزوار الراغبين في الإطلاع والاستفادة.

ويقدم الموقع حوالي عشر أقسام رئيسة يندرج تحتها 44 تصنيف يغطون كافة المجالات وذلك من أجل إثراء المحتوى العربي وكذِلك إشباع احتياج المقارئ من الناحية الدينية والثقافية والاقتصادية وكذلك الجتماعية والرياضية.

والقي موقع فكرة الضوء على المعلومات العامة من خلال قسم منوعات الذي الذي يضم تردد القنوات وكذلك رسائل وكذلك نتائج الامتحانات والرويات والبوستات ودليل مصر والسعودية الشاملان

وسنتحدث ايضًا على المواضيع التي تخص الاسلام حيث يحتوى القسم على مجموعة من الادعية والاسئلة الاسلامية الهامة والاحكام الشرعية وكذلك تفسير الاحلام.

وتميز الموقع ايضًا من الناحية الطبيعة من خلال قسم الصحة والطب الذي يعتبر دليل شامل ومتكامل للمقالات الطبية الهامة مثل الاسئلة الطبية والامراض والوقايا منها وكذلك الادوية وطريقة استخدامها.

ويهتم ايضًا الموقع بالرابطة الاسرية من خلال قسم  الاسماء ، حيث يضم عدد من اسماء الاناث والذكور 2020 وكذلك يساعد الابآء والامهات على سهولة اختيار اسم سهل لأطفالهم حديثي الولادة وكذلك عبر القسم.

واستطأع موقع فكرة تسهيل السفر على المسخدم العربي من خلال قسم السفر الذي يضم كل ما يخص السفر من حجز فنادق ، برامج سياحية ، شركات الطيران والمطارات ، التاشرات.

واخيرًا سنتحدث على واحد من أهم الاقسام في قسم  الاسلام في الموقع وهو قسم تفسير الاحلام الذي يضم بشكل كبير تغطية لتفسيرات الاحلام والرؤى بشكل موثوق جدًا حيث يضم الموقع خمسة الاف مقالة عن الرؤى مراجعة بدقة وموثقة من الكتب الرسمية لعلماء التفسير.

حيث لم يكتفي موقع فكرة على تِلك الاقسام بل يضم حوالي 40 قسم آخري يمكنك زيارة الموقع والتعرف عليه والاستفادة منه بشكل كبير ، ويترك موقع فكرة المجال مفتوح امام القارئ لإبداء رأيه والتعبير بالمقالة من خلال التعليق أسفل المقال ويضم موقع فكرة اكثر من 100 الف تعليق ما بين استفسار وطلب خدمة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا