الارشيف / علوم وتكنولوجيا

سماعة أبل "Airpods Pro" تحت المجهر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سماعة أبل "Airpods Pro" تحت المجهر, اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:42 صباحاً

سماعة أبل Airpods من أكثر الموديلات المزودة بتقنية البلوتوث شعبية وانتشارًا، وأعلنت الشركة الأمريكية إطلاق الإصدار Pro المتطور والمزود بتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة بعد مرور ثلاثة أعوام على ظهورها لأول مرة.

وعلى عكس الموديل السابق فإن الإصدار Airpods Pro يأتي بتصميم جديد وسدادات أذن من السيليكون قابلة للاستبدال لتستقر في الأذن بثبات.

ابل تكشف تفاصيل جديدة حول خدمات هواتفها

وبسبب افتقار السماعة الأولى إلى سدادات السيليكون، فإنها كانت تعلق في الأذن بشكل فضفاض، وبعد تجهيز الإصدار الجديد بتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة، تطلب الأمر إغلاق القناة السمعية بإحكام، ويمكن للمستخدم ملاحظة الفرق على الفور، للتأثير الجانبي للعزل الأفضل يتمثل في ظهور النغمات العميقة بشكل أقوى.

وعلى عكس سدادات الأذن، لا يشعر المستخدم بضغط أو بأنه محاصر، ولا يسمع خطواته أو أنفاسه، وتمكنت الشركة الأمريكية من التغلب على ذلك من خلال فتحات التهوية في السماعة الجديدة.

وتعرض الشركة سدادات الأذن بثلاثة مقاسات مختلفة، لاختلاف الأذن من شخص إلى آخر، ويمكن التحقق من السدادة المناسبة بعد اختبار سمع، وتتضمن كل سماعة ميكروفونين اثنين، يستقر أحدهما في منتصف الأذن، والآخر خارجها، ومن خلال هذه الميكروفونات يمكن معرفة إذا كان الصوت ما زال في قناة الأذن أم لا، وعند تغيير سدادة الأذن فإن الأمر يتطلب بعض المهارة عند خلع السدادة التي تستقر بثبات في القناة السمعية، كما تزخر أسواق الإلكترونيات بسدادات بديلة وبكلفة منخفضة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا