مدرب الهلال السعودي يشدد على ضرورة الحسم أمام باختاكور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الهلال السعودي يشدد على ضرورة الحسم أمام باختاكور, اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 08:39 مساءً

شدد المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم الروماني رازافان لوشيسكو، على تركيز لاعبيه على حسم مواجهة باختاكور الأوزبكي غداً الخميس، في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وقال رازفان في تصريحات صحافية للحديث عن مباراة الغد "لدينا التجربة والثقة ونعرف مستوى الخصوم، التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة".

أضاف مدرب الهلال "باختاكور فريق جيد ويمتلك طريقة لعب مميزة، وهدفنا هو إنهاء المجموعة في الصدارة".

أوضح لوشيسكو "أحب كثيراً بطولة دوري أبطال آسيا. عودة البطولة بهذا الشكل فاجأني، المستويات قوية جداً مما يعني أن علينا أن نستمر بالتطور وفرض أفضليتنا".

وواصل: "يجب علينا دائماً التركيز خطوة بخطوة، وهدفنا في البداية هو إنهاء مجموعتنا في الصدارة، نعرف خصمنا جيداً وهدفنا هو تأكيد أفضليتنا وتحقيق الفوز في لقاء الغد".

واختتم"نريد الفوز غداً وحسم التأهل لدور الـ16، ونملك الثقة الكاملة بأنفسنا".

يتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، حيث يتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه باختاكور، في حين يحتل شباب الأهلي دبي الإماراتي المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع شاهر خودرو الإيراني في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتقام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في قطر بنظام الدورة المجمعة، في الفترة ما بين 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، حتى 3 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وسط إجراءات احترازية شديدة بسبب جائحة فيروس كورونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق