الهملان: تأجيل نهائي «أغلى الكؤوس» بطلب من الكويت والعربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مبارك الخالدي

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المسابقات فهد الهملان في حديث مع «الأنباء»، أن قرار تأجيل المباراة النهائية لكأس سمو الأمير بين فريقي العربي والكويت الى يوم الاثنين المقبل جاء بناء على طلب وتنسيق مشترك بين الناديين، نافيا أن تكون للأمر أي علاقة بعدم جاهزية ستاد جابر الدولي.

وأضاف: اننا في اتحاد الكرة من حدد الموعد الأصلي وهو اليوم الخميس، لكن بعد أن تلقينا كتابين من إدارتي الناديين بخصوص طلب التأجيل، مشيرين الى الاتفاق على الموعد الجديد وهو الاثنين المقبل، آثرنا الموافقة على طلبهما، ونحن في اتحاد الكرة لا نعارض أي اتفاق بين الأندية يحقق المصلحة العامة.

ونفى الهملان ما أثير عبر بعض المواقع عن عدم جاهزية ستاد جابر، مؤكدا أن كل أنواع الدعم اللوجستي الخاص بالتجهيزات للمباراة النهائية متوافرة، وليس صحيحا عدم جاهزية الاستاد.

من جانبه، قال أمين السر العام بالنادي العربي فؤاد المزيدي إن العربي وبالتعاون مع إدارة نادي الكويت طلبنا تأجيل المباراة النهائية، خصوصا أن الفريقين يعانيان من الإرهاق بعد الجهد الكبير لهما خلال مباريات الدوري وبعدها مواجهات الكأس والتي شهدت أشواطا إضافية.

وأضاف ان الجميع يدرك الجهد الكبير للاعبين والاجهزة الفنية والادارية خلال المرحلة الماضية التي شهدت ضغطا كبيرا للمباريات بعد توقف فترة طويلة، وعليه ليس هناك أي ضرر من تأجيل المباراة عدة أيام لمنح الفرصة للاعبي الفريقين للاستشفاء والتعافي ولينعكس ذلك على المباراة التي نأمل أن تخرج بأفضل صورة وتليق باسم وراعي البطولة.

وشكر المزيدي اتحاد كرة القدم على موافقتهم على التأجيل، متمنيا أن يبادر الاتحاد بإلغاء ورفع العقوبات عن اللاعبين الموقوفين تزامنا مع الاسم الغالي للبطولة والعزيزة على الجميع والتي تشكل ختام موسم شاق.


.. ويلعبان النهائي بلونيهما المعروفين

عقد في مقر اتحاد الكرة عند الساعة الـ 11 من صباح امس الاجتماع الفني لنهائي كأس الأمير المقرر له يوم الاثنين المقبل عند الساعة الـ 7:30 مساء على ستاد جابر الدولي بين حامل اللقب الكويت والعربي، وذلك بحضور مراقبي المباراة حامد كميل واحمد الزيد وممثل «للأبيض» باسل الظفيري وممثل «الأخضر» عبدالله الحائري.

وشهد الاجتماع مناقشة الاشتراطات الصحية التي سيتم تطبيقها في النهائي، وكذلك مواعيد وصول الفريقين للستاد وتسليم القوائم، وسيلعب الفريقان بلونيهما المعروفين، حيث سيرتدي الكويت اللون الأبيض المعتاد، وأيضا سيرتدى العربي اللون الأخضر المعتاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق