بثلاثية في اليرموك.. كاظمة «ثالث» كأس الأمير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ناصرالعنزي

سجل كاظمة اسمه ضمن قائمة الشرف لكأس سمو الأمير، وجاء ثالثا بعد فوزه المستحق على اليرموك 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب ناصر العصيمي بنادي خيطان أمس.

وسيطر البرتقالي على مجريات اللعب طوال الشوطين بعد ما دفع مدربه الإسباني روبيرتو بيانكي بتشكيلة مكونة من حسين كنكوني وبدر ذكرالله وحامد ماريوس ومحمد العازمي وعبدالله الجزاف ووليد التورة وعبدالله الفهد ودعيج العوفان وشبيب الخالدي وبندر بورسلي وناصر الفرج.

وأنهى كاظمة الشوط الأول بهدفين سجلهما شبيب الخالدي «13» ووليد التورة «18»، وأهدر لاعبوه فرصا أخرى بعد ما تسارعت أقدام اللاعبين في نقل الكرات واللجوء الى الأطراف للوصول الى مرمى الخصم، ووضح حرص لاعبي كاظمة على عدم التفريط بالكرات فكانت لهم الكلمة العليا.

أما دفاع اليرموك فلم يكن متماسكا مما سهل الوصول إلى مرماه واعتمد على الكرات المرتدة التي لم تشكل خطورة حيث كان مهاجمه عذبي شهاب وحيدا أمام دفاع كاظمة.

ركلتا جزاء

في الشوط الثاني، أضاف المتألق شبيب الخالدي الهدف الثالث بعدما اخترق دفاع اليرموك وسدد الكرة بإتقان «50»، وحاول لاعبو اليرموك تقليص النتيجة وسدد علي عبدالله كرة ثابتة حولها حسين كنكوني إلى ركنية «52»، وأهدر مدافع كاظمة بدر ذكرالله ركلة جزاء وتصدى لكرته فيصل المكيمي «58»، وحصل اليرموك على ركلة جزاء سجل منها هاشم عدنان هدفا «63»، وسارت الدقائق المتبقية بهجمات متبادلة لم تسفر عن أهداف.

أدار المباراة الحكم هاشم الرفاعي واحتسب ركلتي جزاء صحيحتين ووجه بطاقة حمراء للاعب اليرموك عبدالله الفرج «57».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق