مانشستر سيتي يعرض 89 مليون يورو للتعاقد مع خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد مانشستر سيتي يعرض 89 مليون يورو للتعاقد مع خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر سيتي يعرض 89 مليون يورو للتعاقد مع خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد مانشستر سيتي يعرض 89 مليون يورو للتعاقد مع خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:32 مساءً

 قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضا رسميا لأتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات المدافع الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز، حسبما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر داخل النادي المدريدي أن السيتي عرض 89 مليون يورو للتعاقد مع خيمينيز بالإضافة مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو في حالة تحقيق أهداف محددة لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني للسيتي، بيب جوارديولا، أصبح عازما على استقدام مدافع من الطراز الكبير بعد التخلف بفارق 18 نقطة عن ليفربول متصدر البريميرليج في الموسم الماضي خاصة أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك كان أحد الأسباب الرئيسية في تحول الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي كان يسعى للتعاقد مع المدافع كاليدو كوليبالي لكن نابولي أظهر تعنتا من أجل إبرام صفقة بمقابل مادي كبير للحصول على خدمات اللاعب الدولي السنغالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق