نجم التنس الكندي أوجيه - إلياسيم: نادال المرشح الأول للفوز ببطولة روما نجم التنس الكندي أوجيه - إلياسيم: نادال المرشح الأول للفوز ببطولة روما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم التنس الكندي أوجيه - إلياسيم: نادال المرشح الأول للفوز ببطولة روما نجم التنس الكندي أوجيه - إلياسيم: نادال المرشح الأول للفوز ببطولة روما, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:11 مساءً

 أعرب نجم التنس الكندي فيليكس أوجيه - إلياسيم عن اعتقاده بأن الماتادور الإسباني رافاييل نادال هو المرشح الأول للفوز ببطولة إيطاليا المفتوحة في روما على الرغم من اختياره عدم خوض أية منافسات منذ أشهر.

وقال إلياسيم، في تصريحات للموقع الرسمي لرابطة محترفي التنس "إيه تي بي" اليوم الاثنين "أعتقد أن من الرائع رؤية نادال يعود. هو المرشح الأكبر هنا. وسنرى كيف سيشعر في مباراته الأولى منذ التوقف. لكن وجود مثل هؤلاء اللاعبين في التنس بالتأكيد شيء رائع للرياضة".

وأضاف اللاعب الكندي، الذي سيقوم بانتقال صعب إلى الأراضي الترابية في روما بعد اللعب على الأراضي الصلبة في بطولة أمريكا المفتوحة التي لم يشارك بها نادال، أن "هذا سيكون تحديا خاصة بالنسبة لي. لم ألعب على ملاعب ترابية من أكثر من عام الآن"، مشيرا إلى أن عليه محاولة اللعب بقوة منذ البداية.

وأوضح إلياسيم أن بطولة روما حدث كبير يضم لاعبين كبار تجمعوا من أجل المشاركة به، لافتا إلى أنه يحاول القيام بأفضل ما لديه من أجل التأقلم لأقصى درجة ممكنة والاستعداد للقتال من أجل تحقيق الانتصارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق