ختام منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة ختام منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ختام منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة ختام منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة, اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 09:28 مساءً

اختتمت اليوم الجمعة المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة، والتى أقيمت بمقر الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ بالإسكندرية وبحضور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الكابتن سامح الشاذلي على مدار يومين.

وأسفرت منافسات سباق 2 كم (مرحلة 12 عاما) بنات عن فوز مريم سعد مصطفی جلال من مركز شباب الجزيرة بالمركز الأول وملك محمد أحمد من الاتحاد السكندري بالمركز الثاني وحنین سید أحمد إسماعیل من مركز شباب الجزيرة بالمركز الثالث.

كما أسفرت منافسات سباق 2 كم (مرحلة 12 عاما) بنين عن فوز أحمد أشرف علي صدیق من نادى الاتحاد السكندري بالمركز الأول ویاسین علي محمد علي من طلائع الأسطول بالمركز الثاني وإبراهیم أحمد فتحي من نادي القناة بالمركز الثالث.

وفي سباق 3 كم (مرحلة 13 عاما) بنات فازت حبيبه عمرو عبد الخالق من نادي القناة بالمركز الأول وخديجه عبد العزيز محمد من نادي الصيد المصري بالمركز الثاني وشهد هاني محمود من نادي الأهلي السكندري بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 2 كم (مرحلة 13 عاما) فاز بالمركز الأول أحمد محمد محمد عوض من نادي القناة ومهند محمد فوزي من الأوليمبي بالمركز الثاني وأحمد عمرو محمد ماضي من نادي سموحة بالمركز الثالث.

وفاز فريق القناة بالمركز الأول عن المرحلة السنية (13 عاما) وجاء الاتحاد السكندري في المركز الثاني وسموحة في المركز الثالث. وأسفرت نتائج سباق 4×2 كم تتابع مختلط عن فوز القناة بالمركز الأول والاتحاد السكندري بالمركز الثاني والأوليمبي بالمركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق