شاهد .. كيف رحب نجوم النصر بالصفقات الجديدة ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

خاض الفريق الكروي الأول بنادي النصر، تدريباته الأولى، اليوم الجمعة، في قطر، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة بـ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2019/ 2020.

وعرض الحساب الرسمي للعالمي عبر “تويتر” صورًا من ترحيب نجوم العالمي باللاعبين الأرجنتيني جونزالو مارتينيز وعبدالمجيد الصليهم المنضمين حديثًا لأصفر العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النصر يضم صفقات مميزة:

وكان العالمي تعاقد مع جونزالو مارتينيز المُلقب بـ “بيتي” قادمًا من نادي أتالانتا يونايتد الأمريكي، بينما تعاقد أصفر العاصمة مع اللاعب الصليهم قادمًا من نادي الشباب.

تدريبات النصر

مصير أمرابط مع العالمي:

من ناحية أخرى، تردد اسم اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، لاعب العالمي، وذلك للرحيل عن صفوف العالمي بعد نهاية موسم 2019/ 2020.

جونزالو مارتينيز في تدريبات النصر

تدريبات النصر

وكتب عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي للعالمي، تغريدة اليوم الجمعة وضح من خلالها مصير أمرابط حيث قال عبر “تويتر”: “ما أن يطلق أحدهم إشاعة، إلا وتجد الكثيرين يتسابقون لنشرها وتصديقها، حذر أمرابط بنفسه ونفى ذلك كثيرًا، ولا زال البعض مصر على اتباع هذا النهج المضر، اعذروني الكثير يساهم في ذلك بحسن نية عبر الرتويت والرد”.

وأضاف بغلف: “سألت المسؤول وأجاب أمرابط باقي وبيتمدد في حديقته المفضلة”.

يذكر أن نور الدين أمرابط خرج من قائمة العالمي المُشاركة بـ دوري أبطال آسيا 2020، وذلك وفقًا لاختيارات المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ النصر.

تدريبات النصر


ذات صلة : علي الحسن يختار بين الهلال والنصر النصر يُوقع مع بيتي مارتينيز حمدالله يُطارد إنجازًا عمره 39 عامًا لـ ماجد عبدالله 90 دقيقة تحسم الأمور لـ الهلال وتضع النصر بمأزق


0 تعليقات

Inline Feedbacks

View all comments


شارك الخبر




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق