الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة نادي مصر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
22d14b9542.jpg

03:22 م | الأحد 06 سبتمبر 2020

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة نادي مصر (صور)

همام طارق لاعب الإسماعيلي

أخبار متعلقة

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي، استعدادا لملاقاة نادي مصر غدا الاثنين، باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري.

واشتمل المران على تدريبات الاستحواذ وسرعة التسليم والتسلم بجانب خوض مجموعة من التدريبات الخفيفة.

وعقد أحمد العجوز المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، اجتماعا مع همام طارق على هامش المران الختامي، وتطرق المران لتدريبات كرة اليد للوقوف على تحركات اللاعبين.

ea811f34ae.jpg

244920a5bd.jpg

919c3bf25f.jpg

واختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين شهدت تألق محمد الشامي ومحمد حمدي زكي.

وكان العجوز قد هدد المقصرين بالاستبعاد من المباريات الفترة المقبلة، وأكد في حديثه للاعبين أنه لا يوجد مكان لأي لاعب مقصر مهما كان اسمه.

550cd14187.jpg

ريكاردو يقترب من العودة

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي دخول البرازيلي هيرنان ريكاردو الترشيحات لتولي مسؤولية تدريب الدروايش خلفا للفرنسي جوميز، الذي تم إقالته.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "ريكاردو صاحب سيرة ذاتية قوية وسبق لة العمل مرتين مع الفريق واستطاع الوصول إلى نهائي دوري 2009 مع الفريق وحقق نتائج متميزة".

وتابع المصدر: "تواصلنا مع البرازيلي ورحب بالعودة لقيادة الفريق ويتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة، خاصة أن ريكاردو سعيد بوجود العجوز وحمص في الجهاز، حيث سبق للعجوز العمل مع ريكاردو مدرب عاما في 2009 في مجلس نصر أبو الحسن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق