ميلان يضم لاعب ريال مدريد الشاب على سبيل الإعارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان يضم لاعب ريال مدريد الشاب على سبيل الإعارة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:24 مساءً

d48392bdcb.jpg

09:20 م | الجمعة 04 سبتمبر 2020

ميلان يضم لاعب ريال مدريد الشاب على سبيل الإعارة

إبراهيم دياز لاعب ميلان الجديد

أخبار متعلقة

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع إبراهيم دياز، على سبيل الإعارة من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، لموسم واحد، حتى يونيو 2021، مساء اليوم الجمعة.

ونشر ميلان بياناً عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه تعاقده مع دياز على سبيل الإعارة، بدون خيار شراء، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 21.

وأكد موقع ميلان أن اللاعب انضم لمقر التدريبات برفقة زملائه والمدرب ستيفانو بيولي، استعداداً لبداية الموسم الجديد، ليكون جاهزاً لخوض مباريات الدوري الأوروبي.

في غضون ذلك، يمكن للاعب خط الوسط المبدع أن يبدأ التدريبات مع فريق المدرب ستيفانو بيولي ويكون متاحًا للجولات التمهيدية للدوري الأوروبي.

إبراهيم دياز، المولود في مدينة ملقا بإسبانيا في 3 أغسطس 1999، بدأ مسيرته الكروية في نادي ملقا مسقط رأسه قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي في عام 2015.

ظهر لأول مرة مع فريق مانشستر سيتي في عام 2016، حيث شارك في 15 مباراة وسجل هدفين قبل انضمامه إلى نادي ريال مدريد في 2019، مقابل 17 مليون يورو، حيث شارك مع الميرنجي في 21 مباراة سجل خلالها هدفين فقط.

ميلان يعلن تجديد عقد إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي تجديد عقد مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لعام إضافي حتى 30 يونيو 2021.

ونشر النادي الإيطالي بياناً عبر موقعه الرسمي: "يسر ميلان أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق لتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، لتمديد الشراكة مع الروسونيري حتى يونيو 2021"، مرفقاً بصورة إبراهيموفيتش أثناء جلسة تجديد عقده مع مسئولي ميلان وباولو مالديني المدير الرياضي للفريق.

 وانضم زلاتان إلى زملائه في الفريق والمدرب ستيفانو بيولي في ميلانو، حيث خضع لجلسته التدريبية الأولى بعد العطلة الصيفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق