الأهلي ينهي الشوط الأول بهدف لمروان وضربة جزاء ضائعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي ينهي الشوط الأول بهدف لمروان وضربة جزاء ضائعة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:05 مساءً

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دورن رد في المباراة التي جمعته مع نظيره وادي دجلة على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري.

وأحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 42 من عمر اللقاء عن طريق مراون محسن بضربة رأس بعد عرضية من جيرالدوا  لتسكن شباك محمد عبد المنصف حارس دجله .

وحرم محمد عبد المنصف الأهلي من هدف محقق في الدقيقة 40 عن طريق ضربة جزاء أحتسبها الحكم الدولي جهاد جريشه سددها مجدي قفشه ليتصدي لها حارس دجلة ببراعه.

بدأت المباراة بدقيقه حداد على روح عماد اليماني أداري النادي الأهلي السابق الذي توفي في الأيام القليلة الماضية.

ويلعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وجيرالدو وأحمد الشيخ وأليو بادجي ومروان محسن.

ويجلس على دكة الأهلي في مباراة وادي دجلة: علي لطفي وجونيور أجايي وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمد شكري وأحمد فتحي ومحمود وحيد وعربي بدر ومحمد فخري.


فيما يضم تشكيل دجلة ، كلاً من : محمد عبد المنصف وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود مرعى، وإسحاقو يعقوبو، وخالد رضا، وأحمد سعيد، ومحمد عبد العاطى، وحسام عرفات، ورفيق كابو، ومحمد رضا، ومروان حمدى .
 ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: حسين ذكرى، عبد الله محمود، بودى، بسام وليد، أحمد حسن، عبد الكبير الوادى، إبراهيم عايش، كريم الدبيس، وأحمد شريف
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق