مران الزمالك.. طارق حامد ينتظم.. وحازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مران الزمالك.. طارق حامد ينتظم.. وحازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:24 مساءً

06:59 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

كتب- رامي بشاي:

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم عقب الفوز على بيراميدز أمس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة ٢٤ من الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك، انتظام طارق حامد في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك عقب انتهاء الراحة التي أعطاها له الجهاز الفني ، بسبب تغيبة عن اللقاء السابق للإيقاف.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حصة تأهيلية قوية لمجموعة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في مباراة بيراميدز أمس، تحت قيادة أمير عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف مدربا الفريق.

وقامت هذه المجموعة بالركض الخفيف بمحيط الملعب لمدة دقائق، أعقبها بعض التدريبات التأهيلية بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات.

وخاض أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تأهيلية خاصة بجيمانيزيوم النادي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واكتفى اللاعب بهذه الفقرة فقط وفقاً لتعليمات الجهاز الفني، في ظل المعاناة من الإرهاق بسبب تلاحم اللقاءات.

واصل حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من إصابته التي يعاني منها بالعضلة الأمامية.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب بالشكل المثالي وفقا لمراحل تأهيلية تحت إشراف الجهاز الفني والطبي.

ومن جانبه، خصص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية قوية لرباعي الحراس محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره طلائع الجيش الأحد القادم على استاد القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

37d6d3778b.jpg

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

  • 7a13e374e7.jpg

    خريطة المعامل والتحاليل

  • dbf642926e.jpg

    خريطة مستشفيات الحميات

  • hospital.png

    خريطة مستشفيات العزل

  • ee85304c36.jpg

    الأخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق