بارتوميو كاذب ولن أقاضي البلوجرانا.. أبرز تصريحات ليونيل ميسي بعد إعلان استمراره مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بارتوميو كاذب ولن أقاضي البلوجرانا.. أبرز تصريحات ليونيل ميسي بعد إعلان استمراره مع برشلونة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:24 مساءً

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل بشأن مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وأعلن تراجعه عن قراره السابق بالرحيل عن النادي الكتالوني والاستمرار ضمن صفوف البرسا بشكل رسمي في الموسم المقبل.

ليونيل ميسي كان قد أعلن في وقت سابق رغبته في إنهاء تعاقده مع برشلونة بشكل رسمي والرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف لخوض تجربة جديدة، لكنه أعلن اليوم الجمعة، استمراره مع البلوجرانا في الفترة المقبلة، رافضا الدخول في نزاعات قضائية مع النادي الكتالوني.

وإليكم أبرز تصريحات ليونيل ميسي بعد إعلان استمراره مع برشلونة:-

- لم أكن سعيداً وأردت المغادرة ، لم يُسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال وسأبقى في النادي الكتالوني حتى لا أتورط في نزاع قانوني، وإدارة النادي "كارثة" ولن أذهب للمحكمة ضد نادي حياتي لذلك سأبقي مع الفريق.

- الهزيمة في لشبونة أمام بايرن ميونيخ كانت صعبة للغاية، ولم أتوقع الخسارة بهذه الطريقة لذلك أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء.

- أدركت أن الوقت حان للرحيل عن برشلونة، وطلبت ذلك من رئيس النادي جوسيب بارتوميو كثيرًا، لإفساح المجال أمام لاعبين شباب جدد للمشاركة مع البرسا.

- كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس. أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة.

- قرار رحيلي عن برشلونة لم يأتي بسبب نتيجة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، القرار كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك.

- واجهت صعوبة في اتخاذ قرار الرحيل، إنه لم يأتي من نتيجة بايرن فقط، ولكن جاء من أشياء كثيرة، لطالما قلت إنني أريد أن أنهي مسيرتي هنا لكني أريد مشروع للفوز بالألقاب والحقيقة هي أنه لا يوجد أي مشروع.

- العائلة بأكملها بدأت في البكاء بعد إعلان رحيلي عن برشلونة، فأطفالي لم يرغبوا في مغادرة برشلونة، ولم يرغبوا في تغيير مدارسهم، وزوجتي كانت الداعم لي رغم ألمها.

- رئيس برشلونة كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفي بـ وعده.

- كنت أعتقد أنني حر في الرحيل كما أخبرني رئيس برشلونة، والآن يتعلقوا بحقيقة أنني لم أخبرهم بذلك قبل 10 يونيو، بينما في ذلك التاريخ كنا ننافس من أجل الدوري الإسباني في ظل الظروف العصيبة التي وضعنا فيها فيروس كورونا.

- برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء، أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة، فمن لم يفي بوعده معي ليس برشلونة بل من يمثل النادي.

- سأستمر مع برشلونة لأن الرئيس اخبرني بأن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي بكسر العقد 700 مليون يورو، وهذا مستحيل!، وهناك طريقا آخر للرحيل من خلال المحاكم، لكنني لن أقبل الذهاب للقضاء ضد برشلونة.

- موضوع أصدقاء ميسي وأنني أجبر المدرب على إشراكهم ، موضوع أنني أبحث عن أموال أكثر .. كلها أمور حاولوا تشويه صورتي بها .. كل عام كنت أستطيع الرحيل بها لنادي أخر وكسب أضعاف الأموال.

- كالعادة سأقوم ببذل كل جهدي مع برشلونة، لقد مررت بفترة سيئة هذ العام ولكن هذا لا يقارن بالذين عاشوا أوقات أصعب خلال أزمة فيروس كروونا والأشخاص الذين خسروا اقربائهم والكثير من الامور الأخرى بسبب الفيروس.

- في النهاية أنا باق وسأقدم كل ما أملك من أجل برشلونة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق