النجم الساحلي: البلبولي والحاج محمود يعودان.. العريبي يتخلف.. وعودة الحديث عن مارشان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النجم الساحلي: البلبولي والحاج محمود يعودان.. العريبي يتخلف.. وعودة الحديث عن مارشان, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:12 مساءً

النجم الساحلي: البلبولي والحاج محمود يعودان.. العريبي يتخلف.. وعودة الحديث عن مارشان

نشر بوساطة قيصر بن علي في حقائق أون لاين يوم 04 - 09 - 2020

223327
ينتظر أن يستعيد الحارس أيمن البلبولي مكانه بعد أن تغيّب في لقاء الكلاسيكو للجولة الأخيرة أمام النادي الرياضي الصفاقسي نتيجة الأوجاع المزمنة التي يعاني منها على مستوى الظهر منذ سنوات.

ولم يكن الحارس علي كريدان سيئا رغم غيابه المطول عن الميادين بيد أن حضور البلبولي في التشكيلة الأساسية يبقى أكثر من مهما للإحاطة بالمدافعين الشبان الذين برزوا في أولى الجولات لما بعد "الكورونا" والحديث عن بهاء السلامي وصالح الحرابي.

من جانبه ينتظر أن يكون متوسط الميدان الشاب محمد الحاج محمود أساسيا بعد أن تجاوز مخلفات الإصابة التي يعاني وهو تعزيز هام دون شك للفريق بعد أن أثبتت في الجولات الأولى عقب استئناف النشاط أنه لاعب بمواصفات عديدة.

إلى ذلك سيكون المهاجم الجزائري كريم العريبي خارج الحسابات أمام نادي حمام الأنف وذلك بعد أن جمع انذاره الثالث في الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي فيما من المنتظر أن يعوضه مواطنه رضوان الزردوم في قيادة الهجوم.

على صعيد آخر عاد الحديث في صفوف أحباء فريق جوهرة الساحل عن التعاقد مع المدرب الفرنسي برتران مارشان المتعاقد مع الجار هلال الشابة إلى غاية نهاية الموسم الجاري..

عودة مارشان للإشراف على المقاليد الفنية لليتوال طرحت باستمرار طوال المواسم الأخيرة لكن رئيس النادي رضا شرف الدين ظل يعارض بقوة خصوصا بعد أن تحصل على معطيات تفيد بأن الفني الفرنسي تعمد توريط الفريق في صفقة المالي عمر كوناطي مقابل أغراض شخصية.

الثابت أن النجم الساحلي يبحث عن مدرب جديد وهو ما أكده شكري العميري في تصريحاته الأخيرة فيما من غير المستبعد أن يكون قائد السفينة للفريق في الموسم القادم تونسيا وذلك في امتداد لمفاوضات زمن الكورونا.

.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق