المصري يؤدى تدريباته استعدادا لمباراة إنبي بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدى فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، مرانه الأساسي استعدادا لمباراة إنبي، والمقرر إقامتها بعد غد الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الاسبوع 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل المران حرص علي ماهر المدير الفني الجديد للفريق، على الاجتماع بلاعبيه مؤكدا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة المقاولون الماضية والتركيز في مباراة إنبى المقبلة وأهمية الفوز بها لتحسين وضع ومركز الفريق بجدول الدوري.

وأوضح المدير الفني للاعبيه كافة الأخطاء التي وقعوا فيها بالمباراة الماضية وأبرزها عدم التركيز أمام المرمى والتسرع الذي كان سببا في إهدار العديد من الفرص التي كانت كفيلة في تغيير سير المباراة ونتيجتها .

وشهد المران الذى استمر لما يقرب من 90 دقيقة عدد كبير من الوحدات التدريبية البدنية والفنية التي سعى من خلالها على ماهر لتلقين لاعبيه عدد من الجمل الخططية بمشاركة لاعبى الخطوط الثلاثة .

واختتم المران بتقسيمة قوية شهدت تألق العديد من اللاعبين لمحاولة نيل ثقة الجهاز الفني نحو المشاركة في مباراة إنبي المقبلة.

ويحتل المصرى المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، علما بأن يتبقى له 3 مواجهات مؤجلة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق