ميسي يحسم مصيره مع برشلونة في بيان رسمي خلال ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يجهز الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بيانا رسميا يعلن فيه موقفه النهائي مع الفريق الكتالوني بعدما فجر أفضل لاعب في العالم قنبلة إبداء رغبته في الرحيل عن معقل الكامب نو في أعقاب الهزيمة التاريخية التي نالها فريقه أمام بايرن ميونخ 8 – 2 بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي توج بها الفريق البافاري في النهائي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة " ذا صن" البريطانية أشارت اليوم الجمعة، أن ميسي يستعد لكسر حاجز الصمت الذي اتبعه النجم الأرجنتيني خلال الأيام الماضية بعد الضجة التي أثارها وتناقلتها وسائل الإعلام العالمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يجهز لإصدار بيانا يعلن فيه استمراره مع برشلونة لموسم إضافي، وأضافت بأن هذه الخطوة من شأنها توقف مساعي إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم ليو.

على الجانب الآخر، أشارت عدد من التقارير الأخرى إلى أن ميسي سيصدر بيانًا للرد على رابطة الدوري الإسباني، للدفاع عن حقه بتفعيل بند الرحيل المجاني في عقده عن برشلونة دون سداد الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

والتقى خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله مع جوسيب ماريا باتوميو رئيس نادي برشلونة الأربعاء الماضي لمناقشة مصير اللاعب الأرجنتيني خلال الموسم المقبل (الأخير في عقد ليو مع برشلونة)، وأشارت التقارير إلى أن الاجتماع انتهى دون اتفاق واضح بين الطرفين.

وزعمت قناة TYC الأرجنتينية أنه بنسبة 90% فإن ميسي لن يغادر برشلونة في الصيف الجاري، ومن المتوقع أن يعلن قراره النهائي خلال ساعات قليلة لحسم الجدل وإنهاء الأزمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق