الزمالك: لا نعلم شيئا عن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك: لا نعلم شيئا عن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:16 مساءً

130f5f03b2.jpg

02:11 م | الجمعة 04 سبتمبر 2020

الزمالك: لا نعلم شيئا عن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا

الزمالك

أخبار متعلقة

كشف نادي الزمالك حقيقة تلقيه إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي بكرة القدم، يفيد بتأجيل مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال المرحلة المقبلة او تغيير النظام، لتقام من مباراة واحدة بدلا من نظام الذهاب والعودة.

ويلتقي الزمالك أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم 25 من الشهر الحالي.

وأكد مصدر داخل النادي، أن مجلس الإدارة لم يتلق أي شيء يفيد بتأجيل المباريات مرة آخرى، وأنه في انتظار توضيح كامل من الاتحاد الأفريقي، خاصة أن الفريق يستعد بكل قوة للمباراة.

وشدد المصدر: "نعلم أن الظروف في المغرب صعبة، وانتشار الفيروس مرة آخرى أمر خارج عن إرادة الجميع، ولكننا نستعد للمباراة في التوقيت الذي حدده الاتحاد الأفريقي مسبقا وهو يوم 25 من الشهر الحالي، واتخذنا قرار الذهاب بطائرة خاصة، إلى أن يصدر كاف قرارات جديدة".

470d6aee4d.jpg

تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وكانت تقارير مغربية قد كشفت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر تأجيل مواجهات الدور نصف النهائي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، دون تحديد مواعيد جديدة لإقامة المباريات المؤجلة، بحسب عدد من التقارير الصحفية.

ووفقاً لصحيفة "البطولة" المغربية، فإن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، على أن يتم إخبار مصر والمغرب وغينيا بالقرار، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت الصحيفة المغربية، أن كاف يعتزم إقامة المنافسات المؤجلة قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل، أو في مستهل نوفمبر الذي يليه، على أن يتم التنسيق مسبقا مع الأطراف المعنية، من أجل تحديد المواعيد الجديدة لمنافسات البطولتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق