اتحاد الكرة يتواصل مع الكاف لاستثناء الاندية المصرية من الأدوار التمهيدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وتتحفظ اللجنة الخماسية بالجبلاية علي تسجيل الفرق بترتيب الموسم الماضي للمشاركة في بطولات أفريقيا خلال الموسم الجديد، وأكد مصدر باتحاد الكرة أن الدوري لن ينتهي يوم 20 أكتوبر، وهو آخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة في بطولة أفريقيا بعد قرار الكاف الذى وصل الجبلاية ، وبالتالي فهناك محاولات مع الكاف للتوصل لحل بشأن هذا الموقف علي ان يكون اللجوء لترتيب الموسم الماضي اخر خطوة يمكن اتخاذها .

جدير بالذكر أن الموسم الماضي كان الأهلي في الصدارة ويليه الزمالك ثم بيراميدز والمصري في المركز الرابع، بما يعني مشاركة مشاركة الأهلي والزمالك بدوري الأبطال الموسم المقبل وبيراميدز والمصري في الكونفيدرالية.

كشف الإعلامي محمد شبانه على تلفزيون " اليوم السابع " أن اتحاد الكرة تلقي مخاطبات رسمية من الاتحاد الدولي – فيفا –  يخطرهم فيها بإقامة انتخابات اتحاد الكرة لإختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات ، قبل 30 نوفمبر المقبل وعدم التجديد للجنة الخماسية لفترة جديدة و الإكتفاء بالأربعة أشهر الأخيرة.

تابع شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على تلفزيون اليوم السابع أن خطاب الفيفا للجنة الخماسية باتحاد الكرة تضمن ضرورة إنهاء الملفات المطلوبة من اللجنة الخماسية مثل لائحة النظام الأساسي قبل ذلك التوقيت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق