ضربة مزدوجة للهلال قبل موقعة الوحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضربة مزدوجة للهلال قبل موقعة الوحدة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:32 مساءً

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ضربة مزدوجة قبل الصدام المرتقب أمام مضيفه الوحدة، مساء غد الجمعة، لحساب الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الرغم من واقع أن مباراة بمثابة تحصيل حاصل لبطل المسابقة، بعد حسم اللقب رسميًا قبل جولتين من ختام الموسم الشاق، فإن أزرق الرياض يبحث عن انتزاع ما تبقى من الأرقام القياسية التي ما زالت بحوزة الغريم الأزلي النصر.

وخسر لوشيسكو جهود المدافع علي آل بليهي، والمهاجم السوري عمر خربين، في المران الجماعي الذي جرى، مساء اليوم الخميس، بداعي الإصابة، قبل شد الرحال صوب مدينة الطائف استعدادًا لموقعة «الشرائع».

وأعلن أزرق العاصمة، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تواجد المهاجم السوري في العيادة الطبية؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية، إلى جانب آل بليهي بداعي الإصابة العضلية.

ويسعى الزعيم إلى كسر رقم فارس نجد، لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد؛ حيث يتعين على رفاق الفرنسي بافيتيمبي جوميز، حصد النقاط الست المتبقية كاملة من أجل تجاوز أصفر الرياض، بعدما جمع الموسم الماضي 70 نقطة قادت العالمي إلى منصة التتويج.

وحسم الهلال لقب دوري المحترفين السعودي، للمرة السادسة عشرة في مسيرته، بعدما أحكم سطوته على صدارة ترتيب المسابقة، برصيد 66 نقطة، قبل جولتين من الختام، بفارق 6 نقاط كاملة أمام الغريم التقليدي النصر.

اقرأ أيضًا:

الهلال يجري استعداداته لمواجهة الوحدة.. وآل بليهي يتعرض للإصابة

لوشيسكو يطلب زيادة راتبه إلى 4 ملايين دولار.. والهلال يوافق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق