ريال مدريد يستهدف صفقة كتالونية في ميركاتو الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يستهدف صفقة كتالونية في ميركاتو الصيف, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 12:06 مساءً

يسير نادي ريال مدريد بخطوات متثاقلة في انتقالات الصيف الجاري، في ظل الاكتفاء الذاتي الذي يشعر به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة مع استعادة عدد غير قليل من المعارين، إلا أن تلك المعطيات لم تمنع الميرينجي من التحرك صوب السوق الألمانية من أجل تدعيم الخط الأمامي.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم الخميس، عن أن الفريق الملكي فتح قنوات اتصال مع نادي لايبزيج، من أجل الحصول على خدمات الجناح الإسباني الواعد داني أولمو، في ميركاتو الصيف، في ظل المردود الراقي الذي قدمه بقميص الثيران الحمراء.

وأشار التقرير إلى دخول أولمو دائرة اهتمام نادي العاصمة الإسبانية، يأتي بناءً على طلب زيدان، الذي يبحث عن تطوير المردود الهجومي لبطل الليجا، في ظل المعاناة التي تحملها الفرنسي كريم بنزيما بمفرده لمنح المرينجي الأفضلية الهجومية طوال الموسم الماضي.

وفي الوقت الذي لم يبرح موقف ريال مدريد مرحلة جس نبض أولمو بشأن الانتقال إلى سنتياجو برنابيو في الموسم المقبل، إلا أن التقرير الألماني يرجح انفتاح النادي الملكي نحو دفع 40 مليون يورو من أجل انتداب الإسباني.

وحول مفاوضات الميرينجي، أوضح آندي بارا، وكيل أولمو: «لا يمكنني تأكيد أو نفي أي شيء في الوقت الحالي، لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث في الـ10 أيام المقبلة، هناك شيء واحد مؤكد الآن، أن داني يشعر بالراحة في لايبزيج».

وفي المعسكر الألماني، لن يكون يوليان ناجلزمان، المدير الفني لفريق لايبزيج، سعيدًا في حال رحيل أولمو عن الفريق قبيل انطلاق الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل هداف المانشافت تيمو فيرنر إلى تشيلسي الإنجليزي.

ودافع أولمو، صاحب الـ22 عامًا، والذي انتقل إلى لايبزيج في يناير الماضي، قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، بعقد يمتد حتى يونيو 2024، مقابل 21 مليون يورو، عن ألوان الثيران الحمراء في 37 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ولعب داني، أحد خريجي أكاديمية إسبانيول، بقميص شباب برشلونة حتى فريق تحت 18 عامًا، قبل أن ينتقل إلى الفريق الثاني في دينامو زغرب صيف 2014، ومنه للفريق الأول في يناير 2015.

ودشن جناح الفريق الألماني، مسيرته الدولية لأول مرة مع المنتخب الإسباني، تحت قيادة المدرب السابق روبرتو مورينو، في نوفمبر الماضي، أمام مالطا لحساب تصفيات أمم أوروبا «يورو 2020»، وقع خلالها على أول الأهداف مع اللاروخا.

اقرأ أيضًا:

بعد كوتينيو.. بايرن يطوى صفحة مدافع ريال مدريد

نجم ريال مدريد يعترف: رحيل ميسي يهدد «هيبة» الليجا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق