الترجي يعلن تجديد عقد حمدو الهوني ويقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
e81d4352c4.jpg

11:54 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

الترجي يعلن تجديد عقد حمدو الهوني ويقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز

حمدو الهوني

أخبار متعلقة

يعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، عن العقد الجديد للاعبه الليبي حمدو الهوني مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، قاطعا بذلك الطريق على ناديي الزمالك وبيراميدز اللذين رغبا في ضم اللاعب في الصيف الحالي.

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية" التونسية، أن الترجي مدد عقد حمدو الهوني حتى صيف 2023 بعد مفاوضات خلال الأيام الثلاثة الماضية، ليظل اللاعب في صفوف فريق الدم والذهب خلال المرحلة المقبلة.

وكان موقع الترجي الرسمي قد نشر، خلال الساعات الماضية، فيديو تقديمي لتجديد عقد "الهوني"، على أن يعلن اليوم الجمعة عن عقد اللاعب الجديد بشكل رسمي، خاصة أنه تأخر في الإعلان الرسمي عن التجديد لأسباب تسويقية.

وتم إعداد فيديو تقديمي لحمدو الهوني وأخذ صور له بقميص يحمل رقم 2023 الذي يمثل تاريخ عقده الجديد مع الترجي.

ويتضمن عقد "الهوني" الجديد زيادة في قيمة الشرط الجزائي الذي كانت تقدر قيمته بمليوني يورو، ولن يصبح هذا الشرط ساري المفعول إلا بداية من صيف 2022.

2f2d43821f.jpg

حمدو الهونى الأعلى راتبا في الدوري التونسي بعد تجديد عقده مع الترجي

وبهذا العقد الجديد، يصبح "الهوني" اللاعب الأعلى من حيث الراوتب في الدوري التونسي براتب شهري يناهز 40 ألف دولار، لينهي سيطرة صابر خليفة، لاعب فريق الأفريقي، على هذا اللقب، والذي يحصل على راتب شهري يقدر بـ30 ألف دولار.

وخاض "الهوني" منذ انضمامه للترجي 46 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 12 هدفا وصنع تسعة أهداف آخرى.

جدير بالذكر أن حمدو الهوني بدأ مشواره في نادي أهلي طرابلس ولعب له في الفترة ما بين 2013 و2015، كما احترف في البرتغال بعد ذلك ولعب لخمسة أندية، هي: فيتوريا سوتيبال وسانتا كلارا وبنفيكا وشافيس وديسبورتيفو أفيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق