أخبار الرياضة : ماركا: ميسي يتراجع عن موقفه ويستمر في برشلونة.. لا يُريد تكرار ما حدث مع نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر : Twitter

قد يمر وضع ليو ميسي أسطورة برشلونة بتحول جذري في الساعات القليلة المقبلة، إذ من المُمكن إستمرار اللاعب داخل صفوف الفريق هذا الموسم.

وكان ميسي قد قرر عدم الإستمرار في برشلونة بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق تحت قيادة المُدير الفني كيكي سيتيين، وبالأخص بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وطلب ميسي قبل أيام قليلة عن طريق البوروفاكس فسخ التعاقد بينه وبين برشلونة من طرف واحد والرحيل عن الفريق بشكل مجاناً، وهذا ما تسبب في المشاكل حيث رفضت إدارة برشلونة الرحيل عن الفريق بدون دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

زعمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب يُفكر بشكل جدي في الإستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني هذا الموسم لعدم رغبته في تصعيد الأمور للمحاكم.

ميسي لا يريد الرحيل عن برشلونة بشكل سيئ، فهو لا يريد تكرار ما حدث مع نيمار، كان اللاعب الكتالوني يرغب في ترك النادي بشكل سلمي وبموافقة الجميع ولكن ليس بالقوة.

أراد كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أن يتفق الأرجنتيني على خروج سلمي مع ناديه وأن يكون قادرًا على التفاوض معه بمجرد حصوله على خطاب الحرية في حوزته، لكن الأمر لن يكون كذلك لأن بارتوميو واضح جدًا أنه لن يعطيه إياه.

من الواضح أن ما بدا مُستحيلاً خلال الأيام القليلة الماضية، ربما بدأ يتشكل الآن بتفكير ميسي في التراجع عن موقفه والإستمرار داخل صفوف برشلونة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق