شوبير: مباراة الأهلى ووادي دجلة صعبة جدًا اليوم بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : يارا محمد

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على صعوبة مباراة الاهلى اليوم أمام وادي دجلة، والمقرر لها أن تقام فى تمام الساعة الثامنة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري.

مباراة الاهلى اليوم

ونشر شوبير تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة " تويتر " قائلًا: "مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم صعبة جدا دجلة شكل تاني بعد عودة الدورى والاهلي يعاني من الإصابات والإيقافات أتوقعها مثيرة".

شوبير

وتكمن صعوبة المواجهة فى رغبة وادي دجلة المنتشي من الفوز على نادي مصر الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف فى تحقيق سلسلة الانتصارات التى حققها بعد عودة النشاط الرياضي، حيث فاز على نادي مصر و مصر المقاصة وتعادل أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، من أجل حجز مكان مناسب فى المنطقة الدافئة بجدول الترتيب والابتعاد عن أماكن الخطر وشبح الهبوط من دوري الأضواء والشهرة.

بجانب أن شبح الغيابات يضرب صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، حيث يفقد الأهلى جهود العديد من اللاعبين أمام وادي دجلة ومنهم محمود كهربا للإيقاف وعمرو السولية للإصابة بشد فى العضلة الأمامية فيما يغيب المالى آليو ديانج عن مواجهة دجلة بسبب عدم عودته فى بلاده التي سافر إليها مؤخراً لتجديد جواز سفره مُستغلاً غيابه عن مباراة المصري للإيقاف، كما يغيب على معلول أمام دجلة بعدما حصل على إنذار ثالث فى لقاء المصرى بالإضافة إلى غياب كلًا من حسين الشحات الذي يخوض برنامج تأهيلى بعد عملية الفتاق، محمود متولي بعد الًابة بقطع فى الرباط الصليبي فى مباراة أسوان.

وجدير بالذكر يدخل الأهلي اللقاء وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، فى حين يتواجد وادي دجلة بالمركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف 3 سيناريوهات لأزمة كهربا مع الزمالك
شوبير: أنباء عن تأجيل نصف النهائى الأفريقي
شوبير: أول مرة أري اتحاد كرة قوي والمصري يتواصل مع إيهاب جلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق