الليلة .. الأهلي يواجه وادي دجلة في رحلة البحث عن الفوز بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقي النادي الاهلي اليوم الجمعة أمام نظيره وادي دجلة في الثامنة مساء على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي خلال الفترة القادمة لحسم لقب الدوري وتحقيق الفوز على جميع الفرق حتى يضمن التتويج بالبطولة مبكرا والتركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الأهلي في رصيده 62 نقطة في المركز الأول.

ومن المنتظر أن يستعيد الأهلي اللاعب احمد فتحي في التشكيل الأساسي وذلك عندما غاب عن الفريق في مباراة المصري بسبب الايقاف، ويغيب عن الفريق الأحمر لاعب خط الوسط عمرو السولية بسبب الإصابة في العضلة الامامية. 

وفي المقابل يتطلع وادي دجلة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الأهلي وذلك بعدما حقق الفريق نتائج مميزة خلال الفترة الماضية حيث خاض دجلة 5 مباريات بعد العودة واستئناف المسابقة من جديد، فاز فى 3 وتعادل فى اثنتين، وحصد 11 نقطة من أصل 15.

وشرح اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لدجلة، للاعبيه نقاط القوة والضعف فى صفوف الأهلي، قبل مواجهة الليلة وشدد بابافاسيليو للاعبيه على خطورة القوة الهجومية للمارد الأحمر، والتى يجب التعامل معها بحذر وتركيز على مدار شوطى المباراة، مع غلق المساحات أمام اللاعبين عن طريق الضغط المبكر والتكتلات الدفاعية، مع العمل على استغلال نقطة ضعف الدفاع الأحمر والتى من الممكن أن تمنح الغزلان فرصة المرور وتهديد مرمى محمد الشناوى عن طريق الهجمات المرتدة والضغط على دفاع الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق