رسالة صادمة من الخطيب لكهربا.. "هتطرد من الأهلي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، سر الرسالة التي وجهتها إدارة النادي لمحمود كهربا جناح الفريق الأول، خلال الساعات الماضية، عقب أزمته الأخيرة مع محمد الشناوي في مران الأهلي، أول أمس الأربعاء.

وقالت المصادر، إن محمود الخطيب رئيس النادي وجه رسالة تحذير شديدة اللهجة لكهربا بعد مشادته الأخيرة مع زميله محمد الشناوي، وعلى أثرها تم تغريمه مليون جنيه، وتحذيره أن تكرار هذه الأفعال غير مقبول ولا يسمح به داخل النادي الأهلي على الإطلاق.

وأكدت المصادر، أن الخطيب أبلغ محمود كهربا بأنه في حالة تكرار ما حدث من تجاوز أو تسبب في أي مشكلة سيكون مصيره الرحيل نهائيًا عن الفريق ولن يستمر داخل الأهلي تحت أي ظرف.

وشهد مران الفريق الأول بالأهلي الأربعاء الماضي، مشادة ساخنة بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد الشناوي، بسبب "وصلة هزار" من كهربا مع أحد زملائه عقب نهاية المران، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة.

وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظا غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم ذِكر هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق