أبوجبل يحجز مكانه مع المنتخب في معسكر نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
60d367d446.jpg

11:29 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

أبوجبل يحجز مكانه مع المنتخب في معسكر نوفمبر

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، عقب التغلب على بيراميدز بهدفين دون رد، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة، لينفرد الفريق الأبيض بالمركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة.

وشهدت المباراة تألق محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض، الذي حافظ على نظافة شباكه باللقاء وتفوق على نفسه، وهو ما يأتي امتدادا للمستوى المميز الذي يقدمه الحارس خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر بجهاز المنتخب في تصريحات لـ"الوطن سبورت" أن محمد أبوجبل، حجز مكانه بالتواجد بقائمة الفراعنة المنتظر أن تخوض مباراتي توجو، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بعد استمرار تواجده بالتشكيل الأساسي للفريق وظهوره بمستوى جيد بالمباريات.

b84f1456d6.jpg

كارتيرون يدعم أبو جبل قبل مواجهة الرجاء 

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، أن هناك منافسة شرسة بين الحارسين محمد أبو جبل ومحمود جنش، الذي يريد العودة لحراسة مرمى الفريق، بعدما لعب مباراة نادي مصر في الدوري وظهر بمستوى جيد.

وشدد المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مصر على استمرار "أبو جبل" في حراسة مرمى الفريق، نظرًا لتألقه الشديد خلال الفترة الماضية، وذلك لتجهيزه بالشكل اللائق قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق