الخطيب يحذر كهربا: "المرة الجاية هتكون برة الأهلي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
b83819b7ab.jpg

11:28 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

الخطيب يحذر كهربا:

محمود الخطيب والجهاز الفني للأهلي

أخبار متعلقة

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، سر الرسالة التي وجهتها إدارة النادي لمحمود كهربا جناح الفريق الأول، خلال الساعات الماضية، عقب أزمته الأخيرة مع محمد الشناوي في مران الأهلي، أول أمس الأربعاء.

وقالت المصادر، إن محمود الخطيب رئيس النادي وجه رسالة تحذير شديدة اللهجة لكهربا بعد مشادته الأخيرة مع زميله محمد الشناوي، وعلى أثرها تم تغريمه مليون جنيه، وتحذيره أن تكرار هذه الأفعال غير مقبول ولا يسمح به داخل النادي الأهلي على الإطلاق.

وأكدت المصادر، أن الخطيب أبلغ محمود كهربا بأنه في حالة تكرار ما حدث من تجاوز أو تسبب في أي مشكلة سيكون مصيره الرحيل نهائيًا عن الفريق ولن يستمر داخل الأهلي تحت أي ظرف.

09e013f25e.jpg

وشهد مران الفريق الأول بالأهلي الأربعاء الماضي، مشادة ساخنة بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد الشناوي، بسبب "وصلة هزار" من كهربا مع أحد زملائه عقب نهاية المران، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة.

وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظا غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم ذِكر هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من "كابتن الفريق"، وقام بتوبيخ محمود كهربا.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذي جرى صباح الأربعاء.

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذاراً لسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي كابتن الفريق في حضور وليد سليمان.

وشدد كهربا على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي، وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق