راكيتيتش يزيد الشكوك حول مستقبل ميسي: "له مكان في إشبيلية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راكيتيتش يزيد الشكوك حول مستقبل ميسي: "له مكان في إشبيلية", اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:21 صباحاً

fdcad3b932.jpg

11:18 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

راكيتيتش يزيد الشكوك حول مستقبل ميسي:

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

زاد إيفان راكيتيش لاعب إشبيلية، والراحل مؤخراً عن برشلونة، الغموض حول مستقبل زميله السابق ليونيل ميسي بين صفوف الفريق الكتالوني، في ظل الشكوك التي تحيط بمستقبله، بسبب مطالبته بالرحيل قبل نهاية عقده بشكل رسمي.

وأكد راكيتيتش أن باب إشبيلية سيكون مفتوحاً أمام ليونيل ميسي، حال قرر أن يجعله وجهته المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة، بقوله: "سيكون لميسي مكان في إشبيلية حال قرر ذلك، بعد عقد جلسة مع وكيل أعماله، من أجل الوقوف على الخطوات المقبلة له سواء مع الفريق أو خارجه".

راكيتيتش يبدأ تحد جديد برفقة إشبيلية

وأضاف: "من الجيد أن أرى هذا النادي يتطور على جميع المستويات، اتطلع لذلك، وسأبذل قصارى جهدي برفقة زملائي في الفريق، من أجل النهوض بإشبيلية وتغيير موقفه في جميع المنافسات، سأقاتل وأعمل بكد وسأبدأ من هذه اللحظة"، وأضاف: "أما عن ميسي فسوف نجد له مكاناً هنا وسيكون من الجيد وجوده".

يشار إلى أن إشبيلية، أعلن التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة، ليعود مرة أخرى لفريقه السابق، الذي لعب له لثلاث سنوات قبل الانضمام للفريق الكتالوني.

من جانبه، كشف نادي برشلونة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن إيفان راكيتيتش انضم لإشبيلية مقابل 1.5 مليون يورو، إضافة إلى تسعة ملايين كمتغيرات.

جدير بالذكر أن إيفان راكيتيتش كان قد لعب لإشبيلية، 105 مباريات، ورحل في 2014، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق