ممدوح عيد يطالب لاعبي بيراميدز بحصد 30 نقطة من مبارياته بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
8398f5dc9a.jpg

11:16 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

ممدوح عيد يطالب لاعبي بيراميدز بحصد 30 نقطة من مبارياته بالدوري

ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز

أخبار متعلقة

طالب المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، لاعبي الفريق الأول، بضرورة الفوز في المباريات الـ10 المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، لحصد المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

وعقد ممدوح عيد، جلسة خاصة مع لاعبي بيراميدز عقب مباراة الزمالك أمس، أكد فيها عدم رضاه عن خسارة الفريق بهدفين نظيفين، وتراجعه للمركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز، مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة، والفوز بالمباريات الـ10 المقبلة وحصد 30 نقطة دون أي فقدان للنقاط، لحصد المركز الثاني، آملا في أن يتعثر الزمالك في مبارياته المتبقية من عمر البطولة.

وأكد اللاعبين للمدير التنفيذي أنهم سيكونوا عند ثقة الإدارة وسيقاتلوا في المباريات المقبلة، لتحقيق الفوز في كل المباريات وبمستوى جيد، للحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.

وكان بيراميدز خسر بثنائية نظيفة أمام الزمالك، أمس الخميس، لتجمد رصيده عند النقطة 45، متراجعًا للمركز الثالث، بينما قفز الزمالك لمركزه الثاني ووصوله للنقطة 48.

بيراميدز يغادر إلى الجونة عصر اليوم

ويسافر فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، إلى مدينة الغردقة استعدادا لموجهة الجونة في مباراة الجولة 25 من الدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء الأحد المقبل على نظيره الجونة، باستاد الجونة بالبحر الأحمر.

وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش أن يسافر الفريق عصر الجمعة مباشرة، على أن يؤدي مرانه الأخير بملعب الجونة في الثامنة من مساء السبت، قبل خوض اللقاء المقرر له مساء الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق