تقارير: كومان يجهز دورا جديدا لـ"كوتينيو" مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
3fdce82c48.jpg

11:15 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

تقارير: كومان يجهز دورا جديدا لـ

فيليب كوتينيو لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، استقر على وضع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق العائد إليه مؤخرا من بايرن ميونيخ الألماني بعد انتهاء فترة إعارته، في مكان آخر.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن فيليب كوتينيو من المقرر له أن ينضم لتدريبات برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، ولديه معنويات كبيرة بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق البافاري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب البرازيلي أبلغ المقربين منه أنه متحمس للنجاح مع الفريق الكتالوني هذه المرة، في ظل التعاقد مع مدرب جديد والاعتماد على خطط جديدة ربما تضاعف آماله في الظهور بمستوى متميز مع الفريق.

وتابعت أن الجهاز المعاون لرونالد كومان أدرك تماما أن فيليب كوتينيو لن يكون فعالا كلاعب وسط ثالث ليكون بديلا لأندرياس إنييستا في المهمة التي جاء من أجلها إلى البارسا، خاصة أن قدراته الدفاعية في الارتداد للخلف ضعيفة.

5e8551f2b2.jpg

دور كوتينيو الجديد مع برشلونة تحت قيادة كومان

وواصلت الصحيفة أن كومان ومعاونيه استقروا على أن خطورة كوتينيو تأتي في مباغتة المنافسين من خلال التحرك بين الخطوط، حيث سيميل يسارا لمعاونة كل من أنطوان جريزمان أو إنسو فاتي أو عثمان ديمبلي أو مارتن برايثوايت قبل أن يتحرك لعمق الهجوم من الملعب.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، سيتولى مهمة تحريك هجمات البلاوجرانا من الجهة اليمنى، وسيكون منسجما مع كوتينيو في التحركات، وذلك في حال قرر البقاء في برشلونة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق