"اختفى في عهد مين".. تحقيق ومراجعة كاميرات بعد اختفاء كأس الأمم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"اختفى في عهد مين".. تحقيق ومراجعة كاميرات بعد اختفاء كأس الأمم, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:53 صباحاً

afefbb1715.jpg

09:15 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

أخبار متعلقة

قررت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، فتح تحقيق مع الموظفين بالجبلاية، فى واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية، وأبرزها اختفاء كأس الأمم الأفريقية الذي احتفظ به الفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وكشف مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة فوجئ باختفاء الكؤوس، حيث كان يرغب في وضعها بصالة الاستقبال داخل المبنى بعد عمليات التطوير الجديدة مع أسماء أساطير نادي المئة، والتى تضم قائمة اللاعبين فيها حسن الشاذلي وحسام حسن والسيد الضظوي ومصطفى رياض ومحمود الخطيب وأحمد الكاس وعبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة وجمال عبدالحميد والمدربين العظماء في تاريخ الكرة المصرية، إلا أنه فوجئ باختفاء الكؤوس.

وأبلغ العطار، مسؤولو اللجنة الخماسية بالأمر، ومن ثم قرروا فتح تحقيقا موسعا في هذا الشأن لمعرفة المتسبب في الأمر وحصر الكؤوس المختفية، لاسيما أن هناك كوؤس تم فقدها من قبل في حريق مقر الجبلاية عام 2012، وسيتم مراجعة محضر الكؤوس المفقودة بسبب هذه الواقعة، لمعرفة عدد وأسباب اختفاء كوؤس جديدة والتوصل إلى حقيقة الأمر، ومعرفة اختفاؤه في أي فترة زمنية وتحديد المجلس المسئول عن فقدان الكأس، مع مراجعة كاميرات المراقبة لكشف كل الكؤوس المختفية مؤخرا.

482d76dcdc.jpg

صدمة في اللجنة الخماسية بعد اختفاء كأس أمم أفريقيا 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة، للتجهيز لاحتفالية كبرى بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال "شوبير"، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، "اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة المصري، يتواجد فيه كل إنجازات المنتخبات المصرية لكرة القدم التي تشارك في البطولات القارية".

وأضاف: "اللجنة الخماسية واجهت صدمة كبرى بفقدان كأس الأمم الأفريقية 2006، وعندما سألوا العاملين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قالوا إنه متواجد في منزل أحمد حسن، ونجحوا في التواصل مع أحمد حسن الذي رد عليهم (انتوا هتلبسوني تهمة؟؟ كأس أفريقيا إيه اللي في بيتي!)".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق