الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت دجلة في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت دجلة في الدوري, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:52 صباحاً

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة وادي دجلة، في الثامنة مساء اليوم، الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بينما يأتي دجلة في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، واستعاد الأهلي بريقه بعد السقوط أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، حيث فاز على الجونة بهدف قبل أن ينتصر بسهولة على المصري، ويدخل دجلة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على مصر المقاصة في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف لهدف.


وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي ، قائمة الفريق لمواجهة وادي دجلة،وجاءت القائمة  كالتالي:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.


وشهدت مباراة الدور الأول، فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، أحرزها رمضان صبحي في الدقيقة 53، والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 72، واختتم أحمد الشيخ الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين جهاد جريشة حكما لمباراة الأهلي ووادي دجلة بالأضافة لحكم مساعد أول: محمود أبو الرجال وحكم مساعد ثاني: سامي هلهل. وحكم رابع: محمد حسن.

حكم فيديو: وائل فرحان.


مساعد حكم فيديو: مصطفى عثمان.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق