مدرب الفتح يرفع درجة التحدي قبل «نهائي» التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الفتح يرفع درجة التحدي قبل «نهائي» التعاون, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:48 صباحاً

رفع البلجيكي الواعد يانييك فيريرا، المدير الفني لفريق الفتح، درجة التحدي قبل الصدام المرتقب أمام نظيره التعاون، غدًا الجمعة، لحساب الجولة الـ29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويترقب النموذجي اختبارًا صعبًا أمام الضيف القادم من القصيم، في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، من أجل مواصلة الزحف بعيدًا عن مقاعد الهبوط قبل جولتين من ختام الموسم.

وشدد فيريرا، في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، على أن الفتح يدرك جيدًا قيمة اقتناص نقاط التعاون كاملة من أجل تفادي الدخول في حسابات معقدة في الجولة الختامية، معقبًا: «نخوض نهائيات في المنعطف الأخير، وهدفنا تحقيق الفوز؛ نظرًا لأهمية النقاط الثلاث في تحديد مصير النموذجي».

وأكد البلجيكي أن الفريق استعد بشكل جيد لحسم المباراة على الرغم من تأزم موقف التعاون مؤخرًا، مضيفًا: «لا نلتفت لظروف المنافس، والتركيز منُّصب فقط على تحفيز الفريق، والتجهيز بالشكل الأمثل على أرض الملعب».

وحول تأثير الغيابات على النموذجي أمام سكري القصيم، ختم فيريرا تصريحاته: «الثقة كبيرة في المجموعة المتاحة، نمتلك البديل الجاهز لأداء المطلوب في الملعب، وتحقيق المردود المطلوب، وقادرون على تجاوز تلك المرحلة بتكاتف الجميع».

ويحتل فريق الفتح المركز الثاني عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب المهددين بالهبوط الفيحاء، فيما يبقى التعاون في دائرة الخطر بعد التراجع إلى المركز العاشر، برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضًا:

«الانضباط» توقف نجم أبها وتغرم متوسط ميدان الفتح

الاتحاد يكتفي بالتعادل مع الفتح.. ويفشل في حسم بقائه بالدوري السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق