متوسط ميدان ليفربول يراوغ بشأن مفاوضات برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متوسط ميدان ليفربول يراوغ بشأن مفاوضات برشلونة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:41 صباحاً

رفض الدولي الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، التعليق على الأنباء التي أُثيرت مؤخرًا حول شد الرحال إلى برشلونة الإسباني، في سوق انتقالات الصيف الجاري، للعمل تحت قيادة مدرب البارسا الجديد رونالد كومان.

وراوغ فاينالدوم، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب هولندا لحساب دوري أمم أوروبا، بشأن الرد على الدخول في مفاوضات مع النادي الكتالوني، مكتفيًا بابتسامة عريضة، قبل التعليق: «مجرد شائعات، ولا أستطيع أن أقول أي شيء».

وتجاهل متوسط ميدان الريدز، صاحب الـ29 عامًا، الكشف عن موقفه من اهتمامات البارسا في ميركاتو الصيف، معقبًا: «أتصور أن يكون السؤال مُنصّبًا على دوري مع منتخب هولندا، لو كان الأمر يتعلق بمباراة الطواحين لن أتردد في الإجابة».

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أمس الأربعاء، عن أن إدارة البارسا دخلت في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان الهولندي، من أنفيلد، لتلبية أولى رغبات مشروع كومان الجديد.

ويتأهب الفريق الكتالوني لدفع 18 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات لاعب الطواحين، صاحب الـ29 عامًا، لإعادة الانضباط إلى وسط البلوجرانا، بعد التخلص من عبء الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية، وترقب رحيل التشيلي أرتورو فيدال صوب الكالتشيو.

واعترف فينالدوم أن المشاعر متضاربة بشأن رحيل مدرب المنتخب البرتقالي إلى برشلونة في توقيت حرج قبل الموعد الأوروبي، مضيفًا: «نأسف دون شك لرحيل كومان لكننا سعداء له، علينا المضي قدمًا، لكننا نفتقد رونالد».

وقدم فينالدوم، الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإنجليزي الصيف المقبل، موسمًا مثاليًّا تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، وشكَّل أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة الألماني، في مهمة استعادة لقب البريميرليج المفقود منذ 3 عقود.

ويترقب منتخب هولندا –وصيف النسخة الأولى من البطولة القارية، موعدًا ثقيلًا أمام نظيره البولندي، غدًا الجمعة، على ملعب يوهان كرويف، قبل أن يستقبل إيطاليا، الإثنين المقبل، لحساب منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وانطلق منافسات النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، موسم 2020-2021، مساء اليوم الخميس، بإقامة 10 مباريات ضمن منافسات دور المجموعات بمختلف المستويات الأربعة، أبرزها مواجهة القمة بين ألمانيا وإسبانيا.

اقرأ أيضًا:

ألمانيا أمام إسبانيا.. عودة قوية للمواجهة الدولية في افتتاحية دوري الأمم الأوروبية

دوري أمم أوروبا يعيد الحياة إلى ملاعب كرة القدم الدولية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق