أيوب الكعبي.. رفضه الزمالك وترقب بيراميدز ويقترب من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيوب الكعبي.. رفضه الزمالك وترقب بيراميدز ويقترب من الأهلي, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:37 صباحاً

c4604ed5c0.jpg

10:30 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

أيوب الكعبي.. رفضه الزمالك وترقب بيراميدز ويقترب من الأهلي

أيوب الكعبي مهاجم منتخب المغرب

أخبار متعلقة

خلق الدولي المغربي أيوب الكعبي، لاعب هيبي فورتشن الصيني السابق، نوعا من الصراع المحتدم في الفترة الحالية بين ثلاثي المقدمة في الدوري المصري الممتاز، الأهلي وبيراميدز والزمالك، الذي تراجع رئيسه مؤخرا عن فكرة التعاقد معه تاركا الساحة لمنافسيه للظفر بخدماته.

ودخل مسؤولو الأهلي وبيراميدز في مفاوضات مع وكيل أعمال أيوب الكعبي، وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا، والذي فسخ عقده منذ عدة أيام، وينتظر المارد الأحمر رد اللاعب على المفاوضات والعرض المقدم لوكيله.

وعكر بيراميدز صفو الأجواء بين الأهلي ووكيل أيوب الكعبي، بعدما أقحم نفسه في هذا الصراع متحديا جماهيرية القلعة الحمراء بأموال مستثمريه، أملا في نيل خدمات اللاعب المغربي، لاسيما أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع اللاعب الذي أصبح حرا للتعاقد معه وتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد 2020-2021، على غرار خطف الصفقة من الأهلي مثلما كان الحال مع رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمنضم حديثا لصفوف بيراميدز، لتكون الضربة الثانية للمارد الأحمر من بيراميدز في غضون أسابيع قليلة.

من جانبه، أبدى "الكعبي" موافقة مبدئية على عرض بيراميدز، وفقا للتقارير الصحفية، غير إنه طلب تأجيل البت الرسمي في هذا العرض، انتظارا لأي عروض أخرى قد تكون أفضل من عرض بيراميدز.

وعلى عكس الأهلي وبيراميدز، فقد نأى الزمالك بنفسه من هذه المعركة، خاصة بعدما أكد رئيس القلعة البيضاء عبر برنامج "البريمو" بقناة "TEN"، رفضه التعاقد مع أيوب الكعبي، موضحا أنه رفض التعاقد مع اللاعب، لأن الزمالك يضم لاعبين مميزين في نفس مركزه كمهاجم، موضحا في الوقت ذاته أنه طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين من بيراميدز، وحصل على موافقة ناديهم لبدء التفاوض معهم.

محطات في مشوار أيوب الكعبي المرشح للانتقال إلى الأهلي وبيراميدز

وكانت بداية رحلة تألق "الكعبي" مع فريق الراسينج البيضاوي، وبدأ باللعب في مركز الظهير الأيسر، والتحق بعدها بالفريق الأول، وتم تغيير مركزه من ظهير إلى وسط ميدان دفاعي، وبعد ذلك استقر في مركز الهجوم، وكان له الفضل في صعود نادي الراسينج البيضاوي إلى القسم الوطني الأول بالمغرب، وبعدها انتقل الكعبي إلى صفوف فريق نهضة بركان مع مطلع عام 2017، وخاض معه موسم واحد سجل خلاله 22 هدفًا من إجمالي 38 مباراة شارك خلالها مع الفريق.

وبعد مشاركته في كأس العالم 2018، انتقل إلى هيبي شينا فورشن الصيني في يوليو من عام 2018، بصفقة قياسية قدرت بـ6 ملايين دولار، وشارك مع الفريق الصيني في 29 مباراة بجميع المسابقات المختلفة أحرز فيهم 9 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وشارك "الكعبي" مع منتخب المغرب في 12 مباراة مع أسود الأطلسي، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق